كيفية التحقق مما إذا كان الحساب محظورًا في لعبة Free Fire

كيفية التحقق مما إذا كان الحساب محظورًا في لعبة Free Fire

هل تحاول معرفة اذا كان حسابك محظور ام لا في لعبة فري فاير؟ فقد ترغب أيضا من معرفة من قام في ابلاغ عنك مؤخراً في لعبة فري فاير.
كن مستعد، في هذه المقالة سوف اشارك معكم جميع تفاصيل لمعرفة وتحقق من حظر حسابك في لعبة فري فاير ، وأيضا من قام بتبليغ عنك في free fire.

طريقة معرفة من قام بتبليغ عنك في لعبة فري فاير

هناك العديد من الحسابات فري فاير التى يتم انشاؤها من طرف اللاعبين كل يوم في لعبة فري فاير، لكن البعض من اللاعبين فري فاير يستخدمون ادوات غير مرغوب فيها من طرف شركة garena للعبة فري فاير ، وهناك أيضا لاعبين يقومون بتبليغ عنك في لعبة فري فاير وانت لم تفعل شيء، لهذا سوف اشارك معكم جميع تفاصيل في هذه المقالة.
طريقة معرفة من قام بتبليغ عنك في لعبة فري فاير؟
أداة لمعرفة من قام بتبليغ عنك في لعبة فري؟
يكتشف نظام garena free fire لمكافحة الغش في لعبة فري فاير اللاعبين بشكل مستمر وكل يوم عن اخطأ التى تسبب في فقدان حسابك، شركة garena free fire صارمة جدآ في حظر حسابات للاعبين، سيتم حظر لعبة فري فاير وفقا لقانون سياسة لعبة فري فاير.
الجميع اللاعبين يعانون من حظر حسابات في لعبة فري فاير عن طريق الخطأ أو أشخاص قام بالابلاغ عنك في لعبة فري فاير.

اذا تم حظر حساب فري فاير، فلا يمكنك ممارسة لعبة فري فاير لمدة يومين او حتى اسبوع كاملا، واذا حصلت على العديد من بلاغات في لعبة فري فاير ، فلن تتمكن من الوصول إلى حسابك في لعبة فري فاير بعد الآن.

في لعبة free fire, هناك أداة لمعرفة من قام بتبليغ عنك في لعبة فري مباشرة، عندما يقوم أحد اللاعبين عن انتهاك لاعب أخر لقواعد لعبة فري فاير، تتم مراجعة هذه البلاغات عادة بواسطة فريق مختص في الاشراف على لعبة فري فاير.

إذا تم اجراء تحقيق وتم العثور على وجود انتهاك القواعد في لعبة free fire، يتم مباشرة إتخاد الإجراء المناسب، مثل الحظر المؤقت في لعبة او دائم، اعتمادا على انتهاك الذي تحصل عليه.

كيف تتحقق مما إذا كان معرف Free Fire أو الحساب محظور ام لا

باستخدام هذه أداة التى سوف اشاركها معكم، وهي أداة لتحقق من الحسابات المحظورة في لعبة فري فاير، كما أن هذه الأداة تقوم بعرض جميع تفاصيل من قام بتبليغ عن في لعبة فري فاير.

كل ماعليك فعله هو ID الخاص باللاعب ومن ثم قم بزيارة هذا الموقع الذي يعرض لك من قام بحظرك في لعبة فري فاير وأيضا معرفة اذا كان حسابك محظور في لعبة free fire .

موقع لمعرفة من قام بتبليغ عنك في لعبة فري فاير

فقط قم بإدخال المعرف free fire ID سيعرض لك جميع تفاصيل:

بعد ادخال ID معرف لعبة فري فاير، واذا وجدت هذه رسالة:

"لايوجد حاليا دليل كاف لإثبات أن هذه الحساب فري فاير يستخدم أدوات الغش، وشكرا على الدعم"

فعلم أن حسابك في لعبة فري فاير جيد وليس هناك مشاكل عليه

واذا وجدت هذه رسالة فعلم أن حسابك في لعبة فري فاير محظور :

"لقد تبين لنا أن هذا الحساب فري فاير يستخدم أدوات الغش ، وتم حظره بالفعل"

باستخدام هذه أداة لمعرفة من قام بحظرك او تبليغ عن في لعبة فري فاير ، يمكنك الحصول على جميع تفاصيل لمعرفة وتحقق من حسابك محظور ام لا، فهذا الموقع جد رائع فهو يقدم العديد من الأشياء التى سوف تساعدك كثيرا اذا كنت تلعب لعبة فري فاير.

هناك العديد من الحسابات التى يتم الحظر في لعبة فري فاير، لهذا يمكنك التحقق من حسابك اذا كان محظور ام لا قبل فوات الاوان ، استخدم هذه أداة التى سوف اضع رابط في أسفل المقالة .

شرح طريقة التحقق من حسابك محظور ام لا في لعبة فري فاير

أولا نقوم بدخول الى موقع عبر ضغط على رابط في أسفل هذا النص، بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع لمعرفة من قام بحظرك في لعبة فري فاير، نقوم بضغط على كلمة "ff shield icon" التي توجد في الأعلى في الموقع، بعد ذلك قوم بوضع المعرف الخاص بك في لعبة فري فاير ID، ثم إضغط على تحقق من حسابك محظور ام لا في لعبة فري فاير ، واحد ي أسفل يمكنك العثور على المعرف اللاعب الذي قام الابلاغ عنك في لعبة free fire.
وتحقق من جميع التفاصيل الحسابات فري فاير، واذا تم حظر حسابك في لعبة فري فاير عن طريق الخطأ يمكنك إرسال طلب الى فريق الدعم من هنا.

- رابط التحقق من حساب فري فاير المحظور ام لا:

تعريف لعبة فري فاير

لعبة "free fire" هي لعبة الفيديو على الهواتف المحمولة الذكية، فلعبة تصنف من نوع "battle royale"، حيث يتنافسون العديد من اللاعبين من اجل الفوز والبقاء على قيد الحياة وكذلك الفوز بالمباراة.

تم تطوير هذه لعبة من طرفة شركة "garena" فلعبة متاحة على أنظمة التشغيل android و iOS.

تقدم لك لعبة فري فاير تجربة جد رائعة على هاتفك المحمول، حيث يتم تنافس 50 لاعبا في جزيرة مهجورة، ويتعين عليك البحث جيدا عن المعدات اللازمة من أجل الفوز باللعبة.

اللعبة أيضا تتوفر على العديد من الأشياء مثل المركبات والعناصر التي سوف تستفيد منها بالإضافة إلى أسلحة لعبة فري فاير، مما يسمح لك بتطبيق خطة محكمة مع استراتجيات متنوعة.

فلعبة تقدم لك أوضاع متنوعة ومتعددة مثل "clash squad" و ranked match"، هناك العديد من الأشياء التي سوف تجعلك تحب هذه اللعبة.

الخاتمة

لقد كانت مهمة جد رائعة ان اساعدك في معرفة من قام بتبليغ عنك في لعبة فري فاير، اذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة، فلا تتردد في العودة وكذلك التعليق في أسفل المقال. أتمنى لك يوما رائعا. 

تعليقات