اكواد الوان فري فاير جديدة 2023 جميع كودات الوان Free fire

 هل تبحث عن اكواد ألوان فري فاير ؟ حسنا في هذا المقال سوف نشارك معكم جميع اكواد ألوان فري فاير الجديدة ، التى يمكنك استخدام كتابات ملونة في الملف الشخصي والمحادثات في لعبة فري فاير. 

جميع كودات الأوان فري فاير
اكواد ألوان فري فاير 

اكواد الوان فري فاير 

بالاضافه الى أسماء مزخرفة والفريدة في حسابك الخاص بك في لعبة فري فاير ، يستطيع اللاعبون أيضا استخدام واضافة كتابات ملونة في حسابهم الشخصي مع المحادثات ، بالنسبة لاولئك الذين يرغبون في تجربة اكواد ألوان فري فاير ولايعرفون كيف يتم الأمر ، يمكنك قراءة هذا المقالة بعناية فهو يحتوي على جميع اكواد ألوان فري فاير وأيضا سوف نشارك معكم تطبيق تعليمي حول طريقة استخدام رموز ألوان free fire

- اقرأ أيضا : 

اكواد فري فاير جديدة 

فاير باس فري فاير مجانا 

على طريقة كيفية اضافة اكواد ألوان فري فاير على حسابك الشخصي في لعبة free fire color code الخاص بك ، فإن تغيير كود لون فري فاير فهو امر جد بسيط وسهل في نفس الوقت ، مثلا إضافة أسماء فري فاير المزخرفة الى حسابك شخصي في لعبة ، وفيما يلي أقوي وأفضل كود الوان فري فاير الجديدة ، جميع هذه اكواد ألوان فري فاير التحديث الجديد 2023 . 

كود ألوان فري فاير 

◾كود اللون الأصفر = [FFFF00]

◾كود اللون أخضر = [00FF00] 

◾كود اللون أحمر = [FF0000] 

◾كود اللون أزرق = [0000FF] 

◾كود اللون سماوي = [00FFFF] 

◾كود اللون وردي = [FF00FF] 

◾كود اللون برتقالي = [FF9000] 

◾كود اللون أرجواني = [6E00FF] 

◾كود اللون أخضر فاتح = [CCFF00] 

◾كود اللون أخضر غامق = [0F7209] 

◾كود اللون أرجواني = [FFD3EF] 

◾كود اللون أبيض = [FFFFFF] 

◾كود اللون أسود = [000000] 

◾كود اللون بني فاتح = [808000] 

◾كود اللون بني غامق = [482B10] 

طريقة اضافة كود ألوان فري فاير 

بعدا معرفة رموز واكواد الوان فري فاير ، دعنا أولا نتعرف على طريقة تغيير كود لون في لعبة فري فاير

- طريقة استخدام free fire color code

طريقة استخدام واضافة اكواد الوان فري فاير جد بسيط ، لهاذ تابع معي شرح بالتفصيل وباذن الله سوف تنجح معك طريقة اضافة كود ألوان فري فاير على حسابك الشخصي في لعبة فري فاير. 

قم بفتح لعبة فري فاير على هاتفك وانسخ احد هذه اكواد ألوان فري فاير التى ترغب بها ، بعد ذلك قم بدخول الى ملف الشخصي الخاص بك في لعبة واضغط على دردشة ، ملاحظة يجب عليك نسخ كود كاملا مع أرقام والقوس لكي يعمل معك كود لون فري فاير بدون مشاكل .

اكواد الوان فري فاير جديدة
طريقة اضافة اكواد ألوان فري فاير 

كما تلاحظون في صورة التى قمنا لوضعها في أعلى ، نقوم بلصق كود لون فري فاير مثلا الأحمر ، كل ماعليك فعله هو الاتجاه الى هاذ الكود واضافة ، مود لون احمر او أي لون تريده أنت "free fire [0000MM]" في مربع المحادثات ، ثم سيتحول كتابة الى نص الى لون الأحمر. 

أما إذا كنت تريد اضافة إثنين اكواد ألوان فري فاير او أكثر ، تابع معي طريقة اضافة أكثر من لون كود فري فاير ،ومثلا إذا كنت تريد هذه كلمة "free fire" باللونين الأزرق والأصفر ، كل ماعليك فعله هو ان تقوم بنسخ كود لون امام كلمة كما في الأسفل: 

FRRE [ كود لون الأحمر فري فاير ] 

FIRE  [ كود لون الأصفر فري فاير ] 

كود لون فري فاير
كود الوان فري فاير 
اما إذا كنت تريد اضافة اسم مائل او عريض في قسم المحادثات فري فاير الخاصة بك ، يمكنك فقط اضافة أحد هذه كود ألوان فري فاير :

- للخط المائل : [i]

- للخط المسطر من التحت : [u]

- للخط الغامق : [b]

كيف نستخدم هذا كود ؟ حسنا الأمر جد سهل وبسيط جدا ، كل ماعليك فعله هو اضافة أحد هذه اكواد امام لون الذي قمت باختياره واضافة كود الخط امامه ، على سبيل المثال :

  [u] [FF0000] Free [FFFFFF] Fire" 

كما في صورة في الأسفل : 

كود الوان فري فاير
اكواد الوان فري فاير 

هل يمكنني ان استخدم كود ألوان فري فاير على اسم مزخرف ؟ نعم يمكنك اضافة كون لون فري فاير على إسم فري فاير مزخرفة بالعربية او الإنجليزية ، كل ماعليك سوى اضافة كود لون فري فاير الذي تريده إضافته على إسم المزخرف ، خلف رمز المزخرف .

باستخدام هذه الطريقة يمكنك أيضا اضافة ملصقات عالم بلادك في ملف الشخصي.  

موقع اكواد ألوان فري فاير 

يمكنك الحصول على العديد من اكواد ألوان فري فاير التى تريده أنت إضافته على حسابك الشخصي في لعبة فري فاير ، يمكنك العثور على اكثر من 16 كود لون فري فاير عبر هذا الموقع الذي سوف أشاركه معكم في أسفل المقالة ، لهذا تابع معي الشرح الى اخر نقطة .

فيما يلي طريقة استخدام موقع للتوليد اكواد ألوان فري فاير الجديدة : 

- للحصول على كود لون جديد في لعبة فري فاير ، انتقل الى هذا الموقع : free fire color code

- الخطوة الأولى : بعد ذلك قم يتوجه إلى واجهة الموقع.

- الخطوة الثانية : اختر اللون الذي تريده ، بعد ذلك سيظهر لك كود لون فري فاير.

- الخطوة الثالثة : قم بنسخ الكود لون فري فاير مع الأقواس .

الأمر جد بسيط وسهل في الاستخدام ، يعتبر هذا الموقع من أفضل المنصات لتوليد اكواد الالوان فري فاير ، فهو يحتوي على جميع اكواد الوان فري فاير الجديدة والرائعة.

وفي نهاية هذا المقال عن أكواد ألوان فري فاير ، يمكنك مشاركة هذه المقالة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو twitter ، ولا تنسي متابعة موقع يوتو للألعاب ، فهو دائما يقدم العديد من الشروحات حول جميع ألعاب وأيضا ربح من تطبيقات.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -