شرح طريقة التسجيل في اكاديمية محمد السادس لكرة القدم 2023

 هل تبحث عن طريقة التسجيل في اكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، اذا في هذا المقال سوف نتعرف على شروط و طريقة التسجيل اكاديمية محمد السادس لكرة القدم 2023 .  

شروط أكادمية محمد السادس لكرة القدم
تسجيل في أكادمية محمد السادس لكرة القدم 

تسجيل في اكاديمية محمد السادس لكرة القدم 

اكاديمية محمد السادس لكرة القدم هي مركز لتدريب اللاعبين في كرة القدم. من المتوقع أن تقدم خدمات التدريب والتمارين اللازمة لتطوير مهارات اللاعبين وتحقيق التقدم في هذا الرياضة في المغرب. 

تم تأسيس هذه هذه اكاديمية محمد السادس لكرة القدم سنة 2009، لتطوير كرة القدم في المغرب ، فهي تعتبر من أفضل أكاديميات لكرة القدم في العالم ، فهي تحتوي على العديد من المرافق الصحية والمدارس التعليمية وكذلك ملاعب جد احترافية وبجودة عالية. 

- تعريف لعبة كرة القدم : 

كرة القدم هي لعبة كرة قدم تعتبر واحدة من أكثر اللعب الرياضية انتشارا في العالم، وتقع نظامها في العديد من الدول وتحت عدة اتحادات كرة القدم العالمية، مثل فيفا وكأس العالم لكرة القدم. يتم لعب كرة القدم على ملعب بحجم محدد ويتكون فريق من 11 لاعبين، ويحاول كل فريق أن يضع الكرة في مرمى الفريق الآخر كي يحقق نقطة. يعتبر ملعب كرة القدم أكبر من الملاعب الرياضية الأخرى ويعتبر اللعب عليه نادى وعليه يتم تنظيم مباريات كرة القدم الدولية.

شروط لتسجيل اكاديمية محمد السادس لكرة القدم 

يجب ان تتوفر على جنسية مغربية 

ان تكون تمارس كرة القدم

اجتياز اختبار كرة القدم

طريقة التسجيل في اكاديمية محمد السادس لكرة القدم 

الجميع يبحث عن طريقة التسجيل في اكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، فالامر جد سهل ولا يتطلب صعوبات كثيرة ، لهذا تابع معي هذا الشرح عن طريقة التسجيل في اكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، وباذن الله سوف تنجح في حلمك .

- الخطوة الأولى : يجب عليك التوجه الى صفحة الرسمية اكاديمية محمد السادس لكرة القدم : عبر ضغط هنا 

- الخطوة الثانية : بعد توجه إلى صفحة الرسمية اكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، كل ماعليك فعله هو انتقال الى مسانجر ثم إرسال رسالة تحتوي على الاسم والنسب، العمر المدينة ورقم الهاتف الخاص بك .

- الخطوة الثالثة : سوف يتم التواصل معك مع في اقرب وقت من طرف اختصاصين في موقع الرسمي اكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، بعدها يجب التأكيد الرسالة لحجز موعد في اكاديمية محمد السادس لكرة القدم .

- الخطوة الرابعة : يحب عليك الذهاب الى مقر اكاديمية محمد السادس لكرة القدم في الوقت المحدد لك ، ثم اجتزياز الإختيار لكرة القدم ، واتمنى لكم التوفيق والنجاح. 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -