تحميل لعبة short life للأندرويد برابط مباشر

 مرحباً بالجميع ، في هذا المقال سوف اشارك معكم أفضل لعبة حاليا للأندرويد ، لعبة جد ممتعة الى أبعد الحدود ، يمكنك تحميل لعبة  short life للأندرويد وبرابط مباشر وشغالة على جميع الهواتف المحمولة. 

لعبة short life

تحميل لعبة short life 

قم باختيار نوع شخصيتك في لعبة short life وانطلق في تحدي جديد دون ان تخسر في لعبة short life ، يمكنك تجنب العقابات والعديد من المراحل التى يمكنك تجاوزها بكل أجزاء جسمك ، تصم لعبة short life على العديد من المراحل الممتعة ، ويبلغ عددها إلى 60 مستوى ، فلعبة مجانية وصغيرة في الحجم ، سوف أترك لكم رابط تحميل لعبة في أسفل المقالة. 

هي لعبة فريدة مع لوحة تحكم جد سهلة ، كل ماعليك فعله في لعبة short life هو التحكم في شخصيتك في لعبة والتجاوز المراحل عبر العديد من المستويات التى سوف تبهرك حقا في لعبة . 

لعبة short life 

احترس من العوائق والافخاخ الموجودة في كل مستوى في لعبة ، يحب عليك الحذر كثيراً مع القفز جيدا اثناء اللعب ، تتوفر لعبة short life على الألغام المدمرة والعديد من الأشياء الأخري سهلة والصعبة في نفس الوقت ، تتطلب هذه لعبة توقيت في عملية القفز تتجاوز المراحل في لعبة short life.

 - مميزات لعبة : 

لعبة صغيرة في الحجم 

شغالة على جميع الهواتف 

العديد من الشخصيات

مراحل عديدة

هي لعبة المشي والقفز المضحكه ، هدفك في لعبة هو نجاة في كل مرحلة ما في لعبة حتى الوصول إلى نهاية كل مستوى أصعب من مستوي اخر ، لهذا يجب عليك الحذر كثيراً.

رابط تحميل لعبة short life 

لتحميل لعبة الآن، يمكنك الإنتقال إلى رابط الموجود في أسفل ثم ضغط عليه ومباشرة سيتم تحميل لعبة على هاتفك والبدء في الاستمتاع بهذه لعبة المضحكة والرائعة .

Short life 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -