أفضل 10 تطبيقات لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2023

 تعد تطبيقات التى تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديوهات واحدة من أفضل الطرق للمبتدئين لربح المال ، لا يتطلب الأمر سوي مشاهدة مقاطع الفيديو وقصيرة وربح منها ، لهذا سبب قمنا بتجميع لكم أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

أفضل 10 تطبيقات لربح المال للمبتدئين

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

دعنا نبدأ بقائمتنا التى تضم العديد من أفضل التطبيقات التى تدفع لك مقابل مشاهدة الفيديو عبر هاتفك فقط : 

في هذا المقال سوف نشرح لكم جميع التفاصيل حول هذه التطبيقات ، وكذلك المبلغ الذي تدفعه ، لكن قبل البدء في عرض روابط هذه تطبيقات ، غالباً ما نتلقى هذا السؤال من مشتركين على هذا الموقع : 

- هل هذه تطبيقات حقيقية

هل حقا يمكنني ان اربح فقط بمشاهدة فيديوهات 

لسوء الحظ ، هناك العديد من التطبيقات لربح المال من مشاهدة فيديوهات ولكن اغلب هذه تطبيقات نصابة ولاتدفع لك ، ولكن لاتقلق سوف اشارك معكم عن تجربتي لهذه التطبيقات ، فهي جد آمنة وحقيقة في ربح المال من مشاهدة فيديوهات 

لهذا كن مستعد لتحميل هذه تطبيقات التى سوف أضع لكم روابط تحميل مباشرة وأيضا سوف اشارك معاكم العديد من النصائح والحيل لمساعدتك على تحقيق أفضل استفادة من مشاهدة مقاطع الفيديوهات وربح منها . 

10 تطبيقات أجنبية مضمونة لربح المال من مشاهدة فيديوهات 2023 

Swagbucks 

يعتبر تطبيق Swagbucks من أفضل تطبيقات المفضلة لدي نظراً لأنه يتمتع بالعديد من الأشياء الرائعة التى سوف تجعلك تستخدمه كثيراً.

لا يمكنك فقط الحصول على النقود مقابل مشاهدة مقاطع الفيديوهات ، ولكن يتيح لك تطبيق كسب العديد من النقاط على اكمال الاستطلاع وكذلك ممارسة الألعاب والعديد من الأمور التى يمكنك فعلها على هذا التطبيق المميز . 

أنه اشهر تطبيق لربح من مشاهدة فيديوهات ، ولقد وضعناه في مرتبة الأولى نظراً لحقيقته في ربح المال عن طريق مشاهده فيديوهات ، كما أنه يدعم جميع طرق لسح المال . 

pawns 

يقدم هذا التطبيق العديد من الجوائز ، يمكنك مشاهدة الفيديو وربح منه وأيضا اكمال المهام وكسب المال ، تطبيق جد مميز ورائع ، ابدأ في ربح المال عند مشاهدة مقاطع الفيديوهات وكذلك استكمال الاستطلاعات ولعب ألعاب. 

بمجرد الوصول الى الحظ أدنى من النقاط ، يمكنك بسهولة سحب المال الى حسابك الشخصي ، فتطبيق يدعم جميع البنوك العالمية .

تطبيق أيضا يتوفر على خاصية إحالة وجد رائعة ، في كل مرة تقوم بإحالة شخص ما تربح 3000 نقطة ، فطريقة نشر الاحالات جد سهلة ولا تتطلب شرح ، كل ماعليك هو نشر رابط احالات على مواقع التواصل الاجتماعي.

clipclaps 

يعتبر تطبيق clipclaps من اشهر تطبيقات لربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات ، يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة على هاتفك او الحاسوب ، اذا كنت تضيع وقتك في مشاهدة فيديوهات على يوتيوب او فايسبوك ، يمكنك مشاهدة على تطبيق clipclaps وربح منه . 

7481062624 يمكنك استخدام هذا الكود بعد تحميل تطبيق على هاتفك ومباشرة ستحصل 1 دولار الى حسابك .

أفضل تطبيقات لمشاهدة الفيديوهات ربح المال للمبتدئين 

fusioncash 

تقدم منصة fusioncash فوز بالعديد من الهدايا والمال بطريقة جد سهلة ، حيث يوفر لك تطبيق العديد من المقاطع الفيديوهات لمشاهدة وربح منها ، أيضا تطبيق يتوفر على استطلاعات الرأي واحالة والاستمتاع الى موسيقى وربح منها ، أيضا يمكنك نقر على إعلانات وكسب العديد من الأموال .

تطبيق جد سهل ، ولا يتطلب بذل مجهود كبير كل ماعليك فعله هو انتقال الى رابط تطبيق ثم تسجيل معلومات الشخصية والبدأ في مشاهدة فيديوهات ربح منها

Inbox dolar

قم بمشاهدة فيديوهات قصيرة واربح منها المال ، فهو تطبيق جد مميز أيضا كما أنه يقدم العديد من الهدايا الرائعة للمشتركين الجدد ، يمكنك أيضا ممارسة ألعاب على هاتفك وربح منها المال بخلاف مشاهدة الفيديوهات القصيرة ، تطبيق يضم العديد من الميزات التى سوف تساعدك كثيراً في ربح الأموال كما ان تطبيق يدعم سحب ابتدأ من 5 دولار فقط ، يمكنك استغلال هذا التطبيق في مشاهدة فيديوهات وجمع المال فهو جد سهل للمبتدئين ولا يتطلب وقت كثير .

Earnably 

تطبيق earnably معنا أيضا في هذا المقال ، فهو عبارة تطبيق يمكنك الحصول على المال من مشاهدة مقاطع الفيديوهات وكذلك ممارسة ألعاب على الهاتف واجراء استطلاعات الرأي .

العديد من الاشخاص في العالم يستخدمون هذا التطبيق لكسب المال من مشاهدة فيديوهات القصيرة ، حيث يوفر لك أيضا هذا التطبيق جميع طرق لسح المال . 

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

adwallet 

هذا تطبيق مختلف عن تطبيقات الأخري التى قمنا بمشركتها معكم في أعلى المقالة ، حيث يوفر لك هذا التطبيق الحصول على أموال عن طريقة مشاهدة إعلانات من هاتفك المحمول او على جهاز الكمبيوتر.

فتطبيق جد امن وصادق في ربح المال عن طريق مشاهده اعلانات وربح من أموال حقيقية ، يستخدم العديد من الاشخاص حول العالم هذا التطبيق ، يمكنك الآن الإنتقال إلى رابط ثم تحميل تطبيق لكسب المال عن طريق مشاهده اعلانات على هاتفك .

ربح المال عن طريق مشاهده الفيديوهات 

Creations Rewards

اربح المال من مشاهدة فيديوهات القصيرة على هاتفك ، تطبيق جديد يفور لك مميزات لن تجدها في أي تطبيق آخر ، فهو يشبه كثيرا تطبيق Swagbucks الى حد كبير ، حيث يوفر لك العديد من الفيديوهات القصيرة وعليك مشاهدتها وكسب نقاط ثم تحويلها إلى أموال ، أيضا تطبيق يوفر لك العديد من الأنشطة لربح المال ك تحميل تطبيقات على هاتفك واللعب ألعاب والعديد من الأمور الأخري المتعلقة في هذا التطبيق لربح المال من مشاهدة فيديوهات القصيرة على هاتفك.

cashcrate 

تطبيق cashcrate جد قديم في ساحة ، وهو من أفضل تطبيقات لمشاهدة الفيديو و ربح منه ، يمكنك الحصول على العديد من أموال عبر مشاهدة مقاطع الفيديوهات ، وكذلك إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة وربح الكثير من النقاط ، باختصار تطبيق جد رائع فانصحك باستخدامه لجمع المال عن طريق مشاهده الفيديوهات فقط من هاتفك .

يمكنك كسب مابين 20 دولار الى 30 في اليوم ، نعم يمكنك ذلك .

أسهل تطبيق لربح المال من مشاهدة فيديوهات 

App Trailers

احصل على أموال بسهولة جدا مقابل مشاهدة مقاطع الفيديوهات على هذا التطبيق الرائع ، يعتبر هذا البرنامج من أسهل المنصات التى يمكنك كسب الأموال عبر مشاهدة الفيديو فقط على هاتفك . 

شئ رائع ان تشاهد الفيديوهات المضحكه وربح منها ، استغل هذه الفرصة وقم بتحميل تطبيق على هاتفك والبدأ في مشاهدة فيديوهات القصيرة ربح أموال حقيقية ، يمكنك سحب المال بسهولة جدا ، فتطبيق يدعم جميع الطرق لسحب المال.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -