تحميل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد 2023

 لقد مضى وقت طويل منذ أن كتبت مقال للعبة PUBG Mobile Config. لكن اليوم سأشارك أفضل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد 2023 مع إعدادات الرسومات واكثر احترافية في لعبة ببجي.

تحميل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد 2023

تنزيل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد 2023

هل تشعر بالسوء حول جهاز هاتفك مع معدل اطارات في لعبة ببجي ، لقد جربت العديد من الطرق المختلفة لتحسين والحصول على اقصى وأفضل الإطارات في الثانية في لعبة ببجي، مثل استعمال برنامج magisk لتغير إعدادات الهاتف ، ولكن لايزال إطار في لعبة ببحي هيا نفسها .

لذلك نحن هنا لمساعدتك في تحميل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد 2023 بافضل اعدادات ورسومات pubg mobile ، هذه هيا أسهل وأفضل طريقة التى يستخدمها العديد من اللاعبين في لعبة ببجي موبايل . 

ملف 90 فريم ببجي للاندرويد التحديث الجديد 2023

يوجد في هذا الملف إعدادات ultra hd بمعدل يصل إلى 30 إطار في الثانية في لعبة ببجي ، وهي تعتبر أعلى وأفضل اعدادات رسومات في ببجي موبايل ، الذي يمكنك استخدامها وبدون مشاكل ، سوف تلاحظ الفرق الشاسع عندما تستخدم هذا ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد ويعمل بسرعة تصل الى 30-33 إطار في ثانية وكذلك بدون انخفاض. 

يتوفر أيضا في اعدادات ببجي HDR على الرأس بمعدل 90 إطار في الثانية ، والذي يمكنك استخدامه على لعبة ببجي موبايل ويجب ان تكون شاشة الهاتف الخاصة بك تعمل بمعدل 60 هرتز في سرعة . 

كيفية استخدام ملف 90 فريم ببجي 2023 

◾شرح طريقة استخدام ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد :  

 1. في البداية ، تحتاج إلى تحميل ملف " الرابط في أسفل المقالة 

 2. قم بفتح تطبيق ZArchiver على هاتفك 

 3. بعد الفتح تطبيق zarchiver ، قم بدخول الى ملف وفك ضغط الملف.

 4. بعد فك الضغط ، نقوم بنسخ ملف "المحفوظ" من مجلد فك الضغط.

 5. انتقل إلى Android / data / com.tencent.ig / files / UE4GAME / ShadowTrackerExtra / ShadowTrackerExtra / Saved / SaveGames / Paste and Replace Here

 6. إذا حصلت على أي نافذة منبثقة ، فما عليك سوى النقر فوق الزر "استبدال".

 7. بعد كل شيء ، استبدال ملف بملف جديد إغلاق جميع التطبيقات من التطبيقات الحديثة

 8. الآن قم بفتح لعبة PUBG MOBILE على هاتفك واستمتع بها 

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل 2023 التحديث الحديث

وفي نهاية قد انتهينا من تقديم رابط وطريقة تحميل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد ، فقط قم باستخدام هذه الخطوات التى قمنا بشرحها لكم في أعلى المقالة ، وافتخر لعبة واستمتع بها ، إذا واجهتك أي مشكلة في لعبة ببجي موبايل او تريد ان تسألني شيئاً مما ، يمكنك وضعه في تعليق في أسفل المقالة ، وشكرا لكم كثيراً موقع يوتو للألعاب يتمنى لكم أفضل الأوقات.

رابط تحميل ملف النسخة الجديدة 

رابط ملف 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -