إزالة علامة حمراء من الصفحة الفايسبوك

 اسمحوا لي ان أتحدث اليوم عن نفسي ، لقد انتهكت احد قواعد التى وضعتها صفحة الفايسبوك الخاصة بهم ، وعندما تنتهك هذه القواعد والسياسات المتعلقة بصفحات الفايسبوك ، ستجد علامة حمراء في حسابك على صفحة الفايسبوك. 

إزالة علامة حمراء من الصفحة Facebook

إزالة علامة حمراء من صفحة فيسبوك 

فايسبوك يضع علامة حمراء التحذير لتظهر لك في حسابك الشخصي أنه لايمكنك تحقيق الدخل من هذه الصفحة الفايسبوك ، لهذا لاتقلق نحن هنا لمساعدتك في شرح طريقة ازالة علامة التحذير الحمراء من حساب الصفحة الفايسبوك الخاصة بك وتقديم الصفحة لربح منها انشاء الله. 

تعتبر هذه أفضل طريقة ممكنة للأزالة علامة الحمراء "التحذير" من الصفحة الفايسبوك وتقديم لربح منها ، لهذا تابع معي جميع الخطوات في الأسفل  : 

إزالة علامة حمراء من صفحة Facebook 

أولا قبل البدء في تطبيق هذه الخطوات عليك مسح أي فيديو او محتوي غير خاص بك في صفحة الفايسبوك ، قبل اتخاد هذه الإجراءات على صفحتك في الفايسبوك . 

أولا نقوم بدخول الى جوجل عبر هاتفك او الحاسوب المحمول : على ضغط على هذا الرابط Facebook 

مباشرة سيتم تحويلك الى هذه الواجهة في الموقع المختص في صفحات الفايسبوك الخاصة بك 

نقوم بنزول الى أسفل ونقوم بالبحث عن كلمة "تحقيق الأرباح" كنا في الصورة في الأسفل ثم نضغط عليها 

حل مشكلة علامة حمراء في فايسبوك

طريقة ازالة علامة الحمراء من صفحة فيسبوك 

مباشرة بعد ذلك سيتم تحويلك الى هذه الصفحة ، ثم نضغط على كلمة "عرض أهلية الصفحة" 

إزالة علامة حمراء من الصفحة الفايسبوك

بعد ذلك ستظهر لك هذه الوجهة في الموقع نفسه ، ثم نقوم بعرض خصائص الصفحة الفايسبوك عبر ضغط على "عرض المعايير" كما في الصوره في الاسفل .

مراجعة صفحة فايسبوك

حل مشكلة علامة حمراء في فايسبوك 

بعد ذلك ستظهر لك هذه الوجهة على صفحة الفايسبوك ، اذا وجدت علامة الحمراء فهاذ يعني ان صفحاتك في الفايسبوك لهذا إنذار ، لهذا لاتقلق لكل مشكلة هناك حل ، نقوم بضغط على "عرض المشكلات المتعلقة بساسية الصفحة" 

طريقة ازالة علامة الحمراء من صفحة فيسبوك

بعد ذلك سيتم تحويلك الى هذه الواجهة ، منا هنا يمكنك دفع صفحتك الى مراجعة من طرف أعضاء فايسبوك ، ويتم مراجعة الصفحة الفايسبوك لمدة تتراوح مابين 2 يوم إلى 3 ايام .

إزالة علامة حمراء من صفحة فيسبوك

ربح من فايسبوك 2023

أتمنى أن يعجبكم هاذ الشرح عن طريقة ازالة علامة الحمراء من الصفحة الفايسبوك وتقديم مراجعة لربح من صفحة الفايسبوك ، للمزيد من المعلومات المتعلقة ربح المال من الصفحات الفايسبوك يمكنك دخول الى موقع يوتو للمعلومات ، فهو يضم العديد من الطرق التى ستساعدك كثيرا في فهم اساليب ربح المال من الفايسبوك.






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -