تطبيق توقعات الزلازل - إليك أفضل 7 تطبيقات توقعات الزلازل

 هناك العديد من التطبيقات المتوفرة على أجهزة الهواتف الذكية التي توفر لك العديد من معلومات حول الزلازل وتقاريرها والتفاصيل. إليك أفضل 7 التطبيقات الشهيرة لمتابعة الزلازل على هاتفك : 

أفضل 7 تطبيقات توقعات الزلازل في المغرب

أفضل تطبيق توقعات الزلازل على الهاتف

تطبيق توقع الزلازل يعتبر من أفضل التطبيقات لجميع المستخدمين الذين يعيشون في منطقة معرضة للزلازل، ودور هذه التطبيقات تنبيه المستخدم على الهاتف من وقوع الزلزال المحتمل، إليك بعض المميزات تطبيق زلازل: 

  1. تنبيهات فورية: يقود تطبيق بتدقيق في وقوع الزلزال مع إرسال رسالة تنبيه فورية عند وقوع زلزال في بلدك. مما يساعدك هذا التطبيق في اتخاد اجراءات اللازمة.
  2. توقعات: ومن بين الأشياء التي يقدمها لك هذا التطبيق أنه يمكنك توقع الزلزال المحتمل في المستقبل، مما يساعد في اتخاد إجراء عاجل.
  3. خريطة: يعرض لك تطبيق أيضا جميع خرائط بقاع العالم من حيث المسافة في الوقت الحالي، ويمكن للمستخدمين البحث عن جميع الأماكن عبر استخدام خرائط زلازل.
  4. نصائح: ومن جميل في هذه التطبيقات التي سوف اعرضها لكم في أسفل المقال، هو أنه يوفر لك العديد من الحلول ونصائح في حال وقوع زازال في مدينتك.
  5. تقارير: يوفر لك تطبيق العديد من التقارير حول الزلزال، بما في ذلك قوة والاضرار.

هذه المميزات تختلف من تطبيق إلى آخر، ولكن جميع هذه التطبيقات فهي جد رائعة حيث يمكنك استخدام أي تطبيق من هذه القائمة في الأسفل.

تطبيق الاول : Earthquake Network 

يوفر لك هذا التطبيق العديد من الخيارات المتعلقة بتوقعات الزلازل في المغرب من مصادر موثوق ، تطبيق امن وفي في جمع البيانات المتعلقة بزلزال المغرب ، يمكنكم تحميل تطبيق توقع زلزال المغرب مجانا عبر ضغط على رابط تحميل تطبيق ، ومباشرة سيتم تحميل تطبيق توقع زلزال المغرب على هاتفك .

تطبيق الثاني : QuakeFeed 

يقدم العديد من المعلومات مع تحديثات حول زلزال العالم وكذلك مملكة المغربية ، مع بيانات جد دقيقة ، حيث يمكنك الاعتماد على هذا تطبيق في هاتفك في توفير العديد من المعلومات حول زلزال المغرب بكل اشكال وتفاصيل ، قم بتحميل تطبيق توقعات الزلازل في المغرب على هاتفك ثم قم بمتابعة احدث زلزال في المغرب .

توقعات زلزال اليوم 

تطبيق الثالث : USGS Earthquake Map

تطبيق من مركز زلازل الأمريكية مع توفير جميع معلومات التى تبحث عنها ، كما أن تطبيق صغير في الحجم مع واجهة جد بسيطة وسهلة في الاستخدام ، اذا كنت تبحث عن تطبيق توقعات الزلازل في المغرب انصحك بهذا التطبيق الرائع الذي سوف يساعدك كثيراً ، في تقديم العديد من المعلومات بتفصيل.

تطبيق الرابع : MyShake

تطبيق يهدف إلى استخدام حساسات الهاتف في توقع زلزال في المغرب ، حيث يعتبر هذا تطبيق من أفضل تطبيقات توقع زلزال في المغرب ، قم بضغطة على رابط تحميل تطبيق ومباشرة سيتم تحميل تطبيق توقعات زلازل المغرب على هاتفك ، كما أن تطبيق سهل في الاستخدام ، ويتميز بالعديد من الأشياء التى يوفرها لك هذا تطبيق في هاتفك .

افضل 7 تطبيقات توقع زلزال اليوم 

تطبيق الخامس : EMSC Quake

يقدم تحديثات جديدة كل ثانية حول توقع زلزال المغرب في جميع المدن البلاد ، كما أن تطبيق حاز على اعجاب العديد من الاشخاص حول العالم ، تطبيق emsc quakes maroc جد رائع في الاستخدام مع واجهة جد بسيطة وسهلة ، يمكنك الولوج بسهولة إلى تطبيق مع خريطة المغرب وجميع احداثيات زلزال في المغرب .

تطبيق السادس : LastQuake 

يقدم معلومات العديدة حول زلزال المغرب كل ثانية مع تفصيل وقوع زلزال في المغرب ، تطبيق يستحق تجربة فهو جد رائع في توقات الزلازل في المغرب ، يمكنك الآن تنزيل تطبيق توقعات زلازل في المغرب مجاناً على هاتفك. 

تطبيق توقع زلزال المغرب اليوم 

تطبيق السابع : Volcanoes & Earthquakes

يقدم هذا تطبيق توقعات زلازل في المغرب اليوم وكذلك براكن ، تطبيق يضم أقوي تحديثات التى توفر لك العديد من توقعات زلزال في المغرب ، يمكنك الآن تحميل تطبيق volcanoes earthquakes مجانا على هاتفك ، 

يرجى ملاحظة أنه من المهم أن تثق في مصادر المعلومات التي تستخدمها للمعرفة عن الزلازل في المغرب فهذه تطبيقات 7 جد أمن مع توقعات زلزال في المغرب صحيحة ، لهذا يمكنك اختيار احد هذه التطبيقات 7 اتوقع زلزال في المغرب اليوم ، وأن تتبع التوجيهات الرسمية في حالة وقوع زلزال في المغرب .

تعليقات