افضل 5 مواقع تقييم للاعبين كرة القدم

 اذا كنت تبحث عن موقع يقدم جميع احصائيات لاعبي كرة القدم وكذلك تقييمات بناء على ادائهم داخل مباريات كرة القدم في البطولات العالمية ، اخترت لكم أفضل 5 مواقع عالميه تقدم تقييم اللاعبين كرة القدم في مختلف الدوريات العالمية . 

افضل 5 مواقع تقييم للاعبين كرة القدم

تقييم اللاعبين بعد المباراة اليوم

سواء كنت محبي للكرة القدم او مبتدئا ، فإن معرفة جميع تفاصيل المتعلقة بالاعبين كرة القدم اصبح أسهل مما تتوقع ، خاصة بعد ظهور الهواتف الذكية ، يعد استخدام احصائيات كرة القدم مع التحليل البيانات أفضل طريقة لمعرفة جميع تقييم للاعبين بعد نهاية المباراة كرة القدم ، ولجعل الأمور أسهل لك على هاتفك ، قمنا بتجميع قائمة أفضل مواقع كرة القدم لتقيم اللاعبين وكذلك لمعرفة جميع تفاصيل المتعلقة بكرة القدم.

تطبيق إحصائيات كرة القدم 

1 - transfermarkt : الموقع جد رائع يقدم معلومات شاملة حول اللاعبين بما في ذلك تقييماتهم والارقام والاحصائيات كاملة ، مع هذا الموقع يمكنك معرفة أي تقييم بعد انتهاء المباراة مباشرة  


2 - sofascore : يوفر أيضا هذا الموقع تقييمات اللاعبين بناء على ادائهم في مباريات كرة القدم ، مما يجعل البحث ومعرفة جميع التفاصيل حول اللاعب حد سهلة ، كما أن موقع جد سهل يتيح لك العديد من الخدمات وكذلك جميع دوريات العالمية لكرة القدم متوفرة على الموقع الرائع. 


3 - Fifa official player ratings : يعتمد هذا الموقع على احصائيات وتقييمات من الموقع الرسمي fifa مما يسهل عليك البحث عن تقييم للاعبين لكرة القدم في جل دوريات العالمية.

تقييم اللاعبين 2023

4 - Whoscored : يعتبر هذا الموقع من بين افضل المنصات عند البعض ، فهو يقدم تصنيفات وتقييمات اللاعبين كرة القدم استنادا على ادائهم داخل ملعب كرة القدم.

5 - Opta : اذا كنت تبحث عن موقع يقدم تقييم للاعبين كرة القدم بالتفصيل الممل فهذا الموقع جد مناسب لك ، الموقع يقدم بيانات واحصائيات شاملة لكل لاعب كرة القدم ، كما أن موقع جد موثوق في تقديم تقييمات اللاعبين ، ويستخدم الموقع من طرف العديد من المحللين والصحافين الرياضيين فكل العالم.

تقييم اللاعبين مباراة اليوم

- ملاحظة : يرجى دائما أن تقيم اللاعبين قد يتغير من بين هذه المواقع التى تم تقديمها مع معايير ومتغيرات مختلفة ، ومن الجيد دائماً مراجعة مصدر المعلومات للحصول على على احدث تقييمات اللاعبين كرة القدم في مختلف الدوريات العالمية.







تعليقات