أفضل إعدادات الحساسية فري فاير 2024 (هيدشوت فري فاير 100٪)

 يعد اطلاق رصاصة على الرأس في لعبة فري فاير أمرا مهما لاعبين لزيادة الضرر واحتراف لعبة فري فاير على هواتف الذكية ، قد تكون قدرتك على إطلاق رصاص في الرأس هي التي تحدد من الذي يفوز بلعبة فري فاير او الخسارة ، باعتبار لعبة فري فاير مخصصة للهواتف الذكية ، قد يكون امر تصويب في لعبة فري فاير أمرا صعبا الى حد كبير مقارنة بالحاسوب ، لذلك نريد منك أن تطبيق أفضل إعدادات الحساسية فري فاير 2024 (هيدشوت فري فاير 100٪)  لي أنها تعتبر الافضل في العالم . 

إعدادات حساسية فري فاير ، اعدادات free fire

اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2024

تعتبر لعبة فري فاير من نوع باتل رويال، وتم إنشاء لعبة وتطوريها من طرف شركة العملاقة للألعاب التي تسمى garena ، كما أن لعبة متاحة على جميع الأنظمة ك الأندرويد والايفون وكذلك الحواسب مما جعل لعبة رقم واحد في جميع الدول العالم وخصوصاً الدول العربية . 

على رغم من وجود العديد من المواقع او فيديوهات في منصة يوتيوب التي تقدم اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2024 ، إلا أن الأمر يتطلب بعض من البحث والجهد لكى تحصل على أفضل إعدادات فري فاير ، ومع ذلك يمكنك استخدام هذه اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2024 التى سوف اقدمها لكم في أسفل هذا المقال ، ننصحك قبل البدأ في استخدام إعدادات الحساسية فري فاير الجديدة ، عليك بالتدريب حتى تتمكن من التعود عليها بكل سهولة في المستقبل القريب ، وبمجرد احتراف واكتساب مرونة مع هذه الاعدادات ، يمكنك البدأ في لعبة فري فاير ولعب مباريات فري فاير للحصول على افضل طلقات على الرأس في لعبة free fire

إعدادات الهيدشوت فري فاير التحديث الجديد 

أولا قبل تطبيق هذه إعدادات الهيدشوت فري فاير التحديث الجديد في لعبة فري فاير ، هناك اعدادات مهمان ستحتاج إلي ضبطها لتحسين في مستوى معدل ضربات الرأس ، اضغط على علامة"الحساسية" وتابع معي هذه الاعدادات التى سوف اقدمها لكم على شكل الصور لفهم أكثر . 

- عام: 90 - 100

 - النقطة الحمراء: 90 - 100

- نطاق 2x: 90 - 100

- النطاق 4x: 90 - 100

- نطاق القناص: 40 - 50

- نظرة مجانية: 90 - 100 

بعد ذلك ننتقل إلى ضبط والتأكد من تشغيل هذه الاعدادات التالية في الأسفل : 

- دقة الهدف : يمكنك ضبطها على الإعدادات الإفتراضية.

- زر إطلاق النار على الأيسر : يستحسن جعله دائماً 

 - تبديل سريع للسلاح : تشغيل 

- تحديث سريع : اجعله معطل 

- تقدم وإعادة تنزيل عند علامة التقاطع : اجعله متوقف 

 - نظرة مجانية : قم بتشغيله 

- عقد النار على النطاق : تشغيل 

 - فتحة قنبلة اليد : اجعلها مزدوجة 

- إعدادات المركبة : بكلتا اليدين 

- مظلة : تشغيل 

- وضع التشغيل : كلاسيكي 

أفضل إعدادات الهيدشوت في فري فاير بدون dpi التحديث الجديد 

يمكنك أيضا تطبيق هذه أفضل إعدادات الهيدشوت في فري فاير بدون dpi التحديث الجديد  ، أفضل إعدادات حساسية فري فاير طلقات الرأس على المدى البعيد والقريب .

فيما يلي أقوي وأفضل إعدادات حساسية free fire للنطقات القريبة والطويلة إلى المتوسطة التى سوف تساعدك كثيراً في تحسين شخصيتك واحتراف لعبة فري فاير في أسرع وقت ممكن ، لقد ذكرنا أيضا العديد من الاعدادات الحساسية فري فاير الجيدة للهواتف الضعيفة التى يمكنك تطبيقها على هاتفك وبدون أي مشكلة. 

- أفضل إعدادات حساسية free fire لطلقات الرأس من مسافة القريبة : 

- إليك أفضل إعدادات حساسية free fire لطقات الرأس في النطاق القريب : 

- عام: من 90 إلى 100

- النقطة الحمراء: 90

- نطاق 2X: 85

- نطاق 4X: من 70 إلى 80 

- نطاق القناص: من 58 إلى 60

- نظرة حرة: 67

إذا كنت تريد الحصول على أفضل النتائج في لعبة فري فاير على هاتفك ، فننصحك باستخدام هذه إعدادات الحساسية البعيدة المدى في لعبة فري فاير.

- عام: 100

- النقطة الحمراء: 80

- نطاق 2X: 70

- نطاق 4X: 60

- نطاق القناص: 52

- نظرة مجانية: 58 

إذا كنت تستخدم هاتف ضعيف او متوسط الجودة وتريد الحصول على حساسية فري فاير أقوي ، والتي تمكنك من احتراف لعبة فري فاير حتى ولو كان هاتفك ضعيف جدا ، فيجب عليك تجربة هذه الاعدادات الحساسية فري فاير في الأسفل. 

- عام: 100

- النقطة الحمراء: 90

- نطاق 2X: 85

- نطاق 4X: 75

- نطاق القناص: 68

- نظرة حرة: 64

إليك طريقة تغيير الاعدادات الحساسية للعبة فري فاير على هاتفك

- قم بفتح لعبة free fire على هاتفك الاندرويد او الايفون الخاص بك وفي الصفحة الرئيسية للعبة فري فاير ، قم بضغط على قائمة الإعدادات في زاوية العلوية من شاشة الهاتف

- هناك ، سوف تجد الحساسية يمكنك ضغط عليها

- بعد ذلك يمكنك تطبيق الاعدادات الحساسية للعبة فري فاير التي قمنا بشرحها سابقا لك.

وبمجرد الانتهاء من تعديل على الإعدادات للعبة فري فاير يمكنك حفظ ، ومع ذلك إذا لم تكن راضيا عن هذه الاعدادات الحالية ، فيمكنك التجربة الإعدادات الأخري التي قمنا بمشاركتها معكم في الاعلى المقال، وفي نهاية انتهينا من تقديم أفضل إعدادات حساسية فري فاير الجديدة 2024 التى يمكنك تطبيقها على هاتفك والاستمتاع بها مع الاصدقاء على هواتف الذكية المحمولة 

 

تعليقات