حسابات canva pro مجانا مدى الحياة جديدة لهذا اليوم

تعتبر منصة canva من أجمل المنصات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء تصاميم خرافية عبر استخدام منصة canva مع انشاء مجموعة من صور مبتكرة و جذابة وبكل سهولة، يمكنك أيضا استخدام العديد من الخيارات التى تقدمها  canva pro إنشاء البوستات والتقارير وكذلك التعديل على صور و الشعرات والكثير من الأعمال الأخري . 

حسابات كانفا برو مجانية, كانفا برو مجانا, كانفا برو مدى الحياة, كانفا برو مجانا مدى الحياة, canva pro free, كانفا برو مدى الحياة مجانا, استخدام كانفا برو مجانا, canva pro مجانا,

canva pro مجانا مدى الحياة

في هذا المقال سوف أشارك معكم احدث حسابات كانفا برو مجانية لهذا اليوم ويمكنك استخدامها على مجاناً وبدون مشكلة، قبل البدأ في تقديم حسابات كانفا برو مجانية، دعنا أولا نتعرف على هذه المنصة canva pro مجانا. 

حساب كانفا برو مجاني 

◾مميزات canva: 

1 . قوالب جاهزة: توفر لك canva pro مجانا مجموعة جد كبيرة من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها على صورك او مشروع الذي تريد إنشاءه على منصة كانفا برو 

2 . مكتبة شاملة: يتوفر ايضا مكتبة الوسائط المتعددة التي تسمح لك الوصول الى العديد من الصور والخطوط المتنوعة التي يمكنك تعديل واضافة تحسينات الى صورك.

3 . التعاون على تصميم: تتيح لك منصة canva pro مجانا أيضا خاصية جد رائعة حيث يمكنك للمستخدمين العمل سويا والتعديل على تصميم واحد و مشاركته بكل سهولة.

4 . سهولة الاستخدام: تتميز كانفا برو على واجهة جد بسيطة وسهلة مع ادوات التحكم والتعديل في الأسفل مما يجعل تصميم الصور على منصة كانفا برو مدى الحياة جد سهل وبدون خبرة في تصميم.

5 . خيارات التصدير: يمكنك بسهولة تصدير التصميم الذي قمت بتعديل عليه بتنسيق عديدة مثل PNG.JPG.DPF وحتى خاصية الإستخراج فيديو متوفرة.

6 . نسخة مدفوعة ونسخة مجانية: تقدم canva pro free للمستخدمين نسخة مجانية مع امكانيات التعديل على الصور محدود ، ولكن هناك نسخة مدفوعة تقدم كل شيء مجاني. 

كانفا برو مجانا مدى الحياة

يعتبر canva pro مجانا مدى الحياة، رقم واحد في العالم بتعديل على الصور بسهوله وفي كل المجالات بما في ذلك التسويق والتعليم وأيضا انشاء الصور الخاصة بك و مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الاصدقاء. 

حسابات كانفا برو مجانا canva pro free  



يمكنك استخدام هذه روابط للحصول على حسابات كانفا مجانا مدي الحياة ، جميع هذه حسابات canva pro مجاناً وشغالة اليوم ، كل ماعليك هو ضغط على احد هذه الروابط canva pro ومباشرة سيتم التحويل الى تطبيق canva pro على هاتفك والحصول على حساب كانفا برو مجانا مدى الحياة .

canva pro team invite link free 2024  



- شرح طريقة استخدام canva pro مجانا: 

1 . انشاء حساب canva pro : قم بالذهاب إلى موقع canva او ذهاب إلى منصة جوجل بلاي ستور اذا كنت تستخدم الهاتف ورقم بتحميل التطبيق على هاتفك .

بعد ذلك قم بإنشاء حساب جديد على كانفا برو. 

2 . إنشاء تصميم : بمجرد تحميل تطبيق canva والتسجيل المعلومات الشخصيه ، يمكنك إختيار احد القوالب لتعديل عليها ، فهناك العديد من التصميمات جاهزة لتعديل.

3 . التصميم: قم بتحرير ألوان و الخطوط كما أن تطبيق canva يضم العديد من الخطوط العربية الرائعة التى سوف تعجبك كثيراً حسب اختيارك ، يمكنك سحب و الإفلات لترتيب ادوات في تطبيق كانفا برو مجانا.

4 . ترتيب الأشياء: قم بضغط على كلمة "elements" في القائمة الجانبية بإضافة الصورة و القوالب والخطوط والعديد من الأشياء الأخري.

5 . تحميل الصور: بعد الانتهاء من تصميم على صور في تطبيق كانفا يمكنك تصدير الصور بكل سهولة عبر ضغط على زر "download" لحفظ التصميم على هاتفك ، وكذلك يمكنك تحديد نوع الصيغة الصورة وكذلك الجودة الصورة 

6 . مشاركة تصميم: إذا كنت تريد مشاركة التصميم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، اضغط على زر المشاركة واختر الموقع الذي تريد مشاركة عليه صور .

7 . حفظ التصميم: يوفر لك كانفا برو مجانا حفظ التصميم على حسابك للرجوع اليه في مابعد 

اذا كنت بحاجة إلى مساعدة عن طريقة الحصول على على حساب كانفا برو مجانا او لديك أسئلة حول استخدام كانفا برو مجانا، يمكنني مساعدتك او نصائح عبر تعليق في الأسفل المقالة وشكرا.






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -