كود فري فاير ساكورا - كود يعطيك فاير باس الساكورا وصالح للجميع

 في هذا المقال سوف نقدم لكم كود فري فاير ساكورا لجميع اللاعبين free fire، ويمكنك استخدام هذا الكود ساكورا فري فاير للحصول على skin free fire Sakura، وكذلك العديد من الهدايا الرهيبة في انتظارك. 

هل ترغب في الحصول على كود فري فاير ساكورا مجانا، نعم يمكنك ذلك عبر استخدام اخد هذه اكواد التي سوف اشاركها معكم في أسفل هذا المقال، فهي كودات شغالة اليوم وغير مستعملة، يمكنك بسهولة استخدام احد هذه اكواد في الأسفل والحصول على skin Sakura الاصلي.

كود فري فاير ساكورا 

في عالم فري فاير الذي يتطور كل يوم مع وقتنا هذا، تم اصدار العديد من أكواد من طرف شركة garena، والجميل أيضا أنه رسمياً تم اصدار كود فري فاير ساكورا، الذي يمكنك استخدامه والحصول على افضل سكين في لعبة فري فاير، ويمنح لك هذا كود إمكانية الوصول الى مجموعة كبيرة تضم العديد من الهدايا الرائعة داخل اللعبة فري فاير، بما في ذلك جواهر والعديد من الشخصيات الأسطورية وملابس والمزيد من الأشياء التي تحتويها هذه اكواد التي سوف اشاركها معكم في أسفل هذا المقال. 

ويتكون كود فري فاير من 12 حرف يشمل الحروف الكبيرة والأرقام، بطبيعة الحال لكل شيء نهاية، فمدة صلاحية كود تتراوح مابين 12 إلى 24 ساعة من مدة استخدام وعرض كود في موقع الرسمي. 

كود ساكورا فري فاير 

- كود فري فاير الساكورا : 

AWERTYUIFDSE 

AC5YIFSETUHV

LM5FD7AEDHKL 

BXDRYIOPASBV 

- كود ساكورا فري فاير : 

AETFCVH8PLD4

MCXJHUFDRSTY 

AZFHNCHKLODS 

VXBHDRYIHGDS

من خلال استخدام هذه أكواد على موقع الرسمي الاسترداد كودات فري فاير، يمكنك بكل سهولة الحصول على ساكورا فري فاير والعديد من العناصر الأخري، مثل صناديق وغنائم وقسيمة الجواهر والعديد من الأشياء الأخري في انتظارك. 

- كود جواهر: AERT CFTY AGHU

- كود تغير إسم: KLGY ASER VCFT 

- كود رقصة قلب: NBT7 SREF AGJK

- كود إلغاء الحظر لعبة: NVTY AHKI HSRT

- كود كريمنال احمر: KNMC ASRT ART7

-كود كريمنال الاصفر: BAT6 2HFY CFGY

- كود رقصة العرش: NVJY DAHJ BVJY

- كود صناديق وغنائم: JGJO RWUH HFSI

- كود متنوع: JVSK THAO JBSJ

ومن الجدير أن هذه كودات لها فترة زمنية محددة، تمتد مابين 12 إلى 24 ساعة، وبطبيعة الحال هذا كود فري فاير ساكورا محجوز حصريا لأول 400 مستخدم على موقعنا لهذا ان متأكد من ان الجميع سوف يحصل هذا هذا سكين ساكورا فري فاير. 

كود فري فاير 2024

- تعريف بسيط عن لعبة فري فاير: هي لعبة متعددة اللاعبين تم اطلقها في سنوات الماضية، ولعبة عبارة عن عالم افتراضي في جزيرة مهجورة والفوز من أجل البقاء على قيد الحياه، اصبحت لعبة جد مشهورة في وطن العربي وخصوصا اكواد التي تقوم شركة في بمشاركتها مع اللاعبين، ويمكنك الحصول على أحدث هذه كودات فري فاير على موقع يوتو للالعاب. فنحن هنا دائما نقدم تحديثات لهذه المقالة من اجل استخدام هذه أكواد والحصول على العديد من الجوائز، يمكنك أيضا متابعة او مشاركة على هذه المدونة من أجل الحصول على جديد هذه اكواد free fire.



تعليقات