حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك خطوات جد سهلة

 في هذا المقال سنتعرف على حل مشكلة عدم ظهور كلمة البث المباشر live تيك توك بعد وصول الى 1000 متايع، كذلك سوف نذكر لك جميع الاسباب التي تمنعك من البث المباشر في تيك توك مع تعرف بطبيعة الحال على كل الحلول الممكنة واصلاحها. 

حل ملشكة البث المباشر live في تيك توك

حل ملشكة البث المباشر live في تيك توك 

يحتل تيك توك الصدارة في بث المباشر على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي في سنوات الأخيرة، ويتيح لك تطبيق تيك توك فرصة جد رائعة لتواصل مع جميع الأشخاص في الوقت الفعلي على هاتفك فقط، حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك يمكنك متابعة قراءة هذآ المقال من أول الى آخره وباذن الله سوف تنجح معك هذه الطريقة.

- ماهو تيك توك لايف ؟ 

يعد تطبيق تيك توك لايف بمثابة ميزة البث المباشر في منصة تيك توك، مما يسمح لك بمشاركة المحتوى الخاص بك مع أشخاص حول العالم، فخاصية تيك توك لايف تشبه كثيرا منصة فايسبوك وانستقرام ولكن تيك توك اصبح يتصدر جميع هذه المنصات، مما يسمح لك في الوصول والتواصل مع العديد من الجمهور في مختلف بقاع العالم وانشاء صادقة معهم وزيادة المعرفة. 

أثناء بث المباشر في منصة tik tok يمكن للمتابعين والمشاهدين بتعليق لك وارسال الهدايا، والتي يمكن لمنشئي المحتوى البث المباشر الرد عليهم فوراً، مما يعزز التفاعل في منصة تيك توك .

ولرفع مستوى بث المباشر بشكل اكبر على منصة تيك توك، يتمتع المبدعون في تطبيق تيك توك العديد من المميزات التي سوف تساعدك كثيراً أثناء بث الحي في تيك توك مع ادوات جد رائعة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمشاهدين والمتابعين إرسال العملات الإفتراضية كالهدايا، ويمكنك تحويل هذه العملات الى نقود حقيقية، مما يجعل تطبيق تيك توك اكثر تطبيقات ربح في هذا الوقت.

حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك

يمكنك حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك التي تتعلق في بث مباشر على تطبيق تيك توك بعد وصولك الى 1000 متابع، فقط تابع معي هذه الخطوات في الأسفل وباذن الله سوف تنجح معك هذه الطريقة : 

- الخطوة الأولى : 

قم بفتح تطبيق tik tok على هاتفك، وقم لذهاب الى اعلى قائمة، ثم ضغط على على خطوط كما في صورة في الأسفل 

مشكلة بث مباشر تيك توك

بعد ذلك سوف تظهر لك هذه الواجهة، نقوم بضغط على خاصية "الاعدادات والخصوبة" كما مبين لكم في صورة في الأسفل.

حل مشكلة لايف تيك توك

بعد ذلك نقوم بنزول الى الاسفل حتى تظهر لنا خاصية "الابلاغ عن مشكلة" ثم نقوم بضغط عليها.

رسالة طلب لحل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك

ومباشرة سيتم تحويلك الى العديد من الاعدادات، نقوم بالبحث عن كلمة "live" ثم نضغط عليها

رسالة طلب لحل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك

ثم نتجه الى خاصية " كيفية بدء بث live" كذلك نقوم بضغط عليها كما هو مبين لكم في صورة في الأسفل.

حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك لايت

بعد ذلك سوف تظهر لنا هذه الواجهة التي تمكنك من خل مشكلة *** كل ماعليك هو كتابة مشكلة المتعلقة حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك لايت ثم نقوم بإرسال رسالة، ومباشرة سيتم رد عليك من طرف اعضاء تيك تيك، سوف أترك لكم هذه رد لمن يريد اصلاح مشكلة حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك لايت في أقرب وقت ممكن 

حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك لايت

رسالة طلب لحل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك 

Welcome to Tik Tok

 You have completed the conditions of the Tik Tok program to open the live broadcast and reached 1000 followers, and the Start Live icon has not been activated.

 Please review the account and activate the live broadcast to continue on your Tik Tok program.

 Thanks

 @هنا تضع اسم حساب الخاص بك في تيك توك  

- يمكنك أيضا نسخ رسالة بالعربية : 

مرحبا بكم في تيك توك

لقد استكملت شروط برنامج تيك توك لفتح البث المباشر ووصلت إلى 1000 متابع ولم يتم تفعيل أيقونة ابدأ البث المباشر.

الرجاء مراجعة الحساب وتفعيل البث المباشر للاستمرار في برنامج التيك توك الخاص بكم.

 شكرًا.

حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك لايت

حل مشكلة عدم ظهور كلمة البث المباشر live تيك توك بعد وصول الى 1000 ألف متابع، لحل هذه المشكلة يمكنك اتباع هذه الخطوات التي قمنا بشرحها سابقاً، او يمكنك تعديل وضبط حسابك ك تعديل على العمر، كما تعلمون تقديم بث المباشر في منصة تيك توك يجب ان يكون عمرك فوق 18 سنة، لهذا يجب عليك التحقق من العمر عبر الذهاب إلى إعدادات منصة تيك توك ثم تعديل عليها، ومباشرة سيتم فتح لايف تيك توك على حسابك الشخصي

ومن هنا قد انتهينا من تقديم طريقة حل مشكلة عدم ظهور كلمة البث المباشر live تيك توك بعد وصول إلى 1000 متابع، أتمنى أن يعجبكم هذا الشرح المتواضع، والمزيد من شروحات حول منصة تيك توك يمكنك زيارة مدونة يوتو للمعلوميات فهي دائما نقدم العديد من الشروحات الرائعة.





تعليقات