تطبيق المشي وربح المال - أفضل 5 تطبيقات المشي وربح المال لسنة 2024

 يعد المشي من الأمور الجيدة في الحفاظ على الصحة البدينة وتحسين الصحة في صفة عامة، ولكن ماذا لو قلت لك بإمكانك الحصول على العديد من أموال مقابل المشي فقط؟ نعم يمكنك ذلك في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل 5 تطبيقات المشي وربح المال.

تقوم هذه التطبيقات بتتبع كل خطواتك وتكافئك بالعملة المشفرة ويمنك بسهولة تحويلها إلى أموال حقيقة، إليك عزيز القارئ أفضل 5 تطبيقات حاليا في ربح المال عن طريق المشي

تطبيق ربح المال عن طريق المشي

أفضل تطبيق المشي وربح المال 2024 

تعد تطبيقات المشي من أفضل واسهل طرق لربح المال بنسبة للمبتدئين، حيث تستخدم التطبيقات المشي نظام (gps) لتحديد الموقع وأجهزة استشعار الحركة لتتبع كل خطواتك في حياتك اليومية، وبمجرد جمع العديد من النقاط على هذه التطبيقات المشي يمكنك بسهولة تحويلها إلى أموال ومن ثم سحبها، تتطلب بعض من هذه التطبيقات تحميل ثم البدء في الاستخدام طوال الوقت لجمع النقاط.

إذا كنت تبحث عن تطبيق المشي وربح المال من خلال استخدام هاتف فقط، يمكننا ان نساعدك في هذا المقال سوف نشارك معكم العديد من التطبيقات ربح المال والموثوقة التي تمكنك من كسب أموال إضافية وتوفير المال في حيبك، تسهل عليك هذه تطبيقات كسب المال بكل سهولة مع استخدام الهاتف فقط، فهذه تطبيقات لاتحتاج الى خبرة في الانترنت فهي جد سهلة في الاستعمال.

وتتيح لك افضل هذه تطبيقات كسب المال للمبتدئين مجاناً والحصول على المال بسرعة وتحديد العمل الخاص بك، فيما يلي أفضل 5 تطبيق المشي لربح المال في المغرب لهذا العام.

شرح تطبيق sweatcoin ربح المال عن طريق المشي

تطبيق sweatcoin

يعتبر تطبيق sweatcoin لربح المال عن طريق المشي من اشهر تطبيقات في دول العربية فهو تطبيق جد صادق في ربح المال للمبتدئين، فهو يكافئ العديد من المستخدمين بعملات sweatcoin مقابل المشي أو الجري، ويمنك بسهولة اسبتدال هذه عملات الرقميه بالاموال حقيقة.

أيضا تطبيق المشي مقابل المال يتوفر على العديد من الهدايا المجانية وكذلك يمكنك شراء معدات الكترونية عبر منصة sweatcoin، يحتوي تطبيق المشي لربح المال في المغرب على العديد من الأشياء الرائعة لهذا انصح الجميع باستخدام هذا تطبيق المشي مقابل المال على هاتفك ثم البدء في استخدامه لربح المال.

تطبيق stepsetgo :

يعتبر تطبيق المشي مقابل المال stepsetgo لربح المال عن طريق المشي من أفضل تطبيقات حاليا، فهو يكافئ العديد من المستخدمين هذا التطبيق بعملات معدنية مقابل كل خطوة تخطوها، ويمكنك بسهولة استبدال هذه النقاط الى أموال حقيقة او شراء منتجات رقمية والعديد من الهدايا الرائعة التي يوفرها لك هذا التطبيق stepsetgo لربح المال عن طريق تطبيق المشي مقابل المال

من اسهل تطبيقات وشهرة عبر الانترنت، فهو يقدم لك العديد من النقاط يوميا مقابل المشي أو تحريك الهاتف المحمول، وبعد جمع النقاط يمكنك استبدالها على الفور بسحب المال او شراء بطاقات والهدايا الإلكترونية، فتطبيق ربح المال عن طريق المشي يدعم بنك PayPal فقط لهاذ تحتاج الى فتح حساب.

تطبيق المشي لربح المال في المغرب

تطبيق Fitbit

هو برنامج المشي مقابل المال جد مشهور بين المستخدمين في العالم كلهه، فهو يوفر لك  العديد من الميزات الرائعة داخل هذا التطبيق المميز، يمكنك تتبع اللياقة البدنية الخاصة بك على تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك ثم البدء في جمع النقاط وتحويلها الى أموال حقيقة، تطبيق المشي مقابل المال Fitbit لربح المال عن طريق المشي فهو جد متطور مع العديد من الخصائص الرائعة، أيضا تطبيق يتوفر على خاصية سحب المال عبر العديد من البنوك ومنها PayPal. 

أيضا يتيح لك تطبيق كسب العديد من النقاط من خلال إكمال المهام اليومية والاجابة على الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو الذي يقدمها لك هذآ التطبيق ربح المال عن طريق المشي، يمكنك بكل سهولة جمع العديد من النقاط عبر استخدام هذآ التطبيق على هاتفك ومن ثم سحب المال.

تطبيق Achievement

هو برنامج المشي مقابل المال Achievement مختص في الرياضة وكذلك ربح المال عن طريق المشي و يكافئ المستخدمين هاذ برنامج المشي مقابل المال على هاتفك العديد من النقاط والعملات الرقميه، يمكنك بكل سهولة جمع العديد من النقاط في اليوم ومن ثم تحويلها إلى أموال حقيقة، كما أن تطبيق يوفر لك العديد من الطرق لسحب المال.

يحتوي برنامج المشي مقابل المال أيضا على استطلاعات سهلة للمستخدمين يوميا من أجل كسب العديد من النقاط، يمكنك الآن تحميل احدث نسخة من هذا التطبيق برابط تحميل مباشره.

تطبيق المشي مقابل المال

تطبيق bitwalking

هو من احد اشهر برنامج المشي بفلوس في هذه السنة فهو فريد من نوعه حيث يقدم لك العديد من المكافأت بدولار اثناء استخدام هذا برنامج المشي بفلوس على هاتفك، أيضا تطبيق يوفر قائمة المنتجات الرقميه وكذلك أجهزة إلكترونية لشراء، قم بتحميل برنامج المشي بفلوس الآن على هاتفك ثم البدء في جمع النقاط وتحويلها الى أموال حقيقة. 

- هاهي تكلفة تطبيق لكسب المال عن طريق المشي؟ 

معظم هذه التطبيقات لربح المال عن طريق المشي يمكنك تحميلها على هاتفك واستخدامها مجانا، فجميع هذه تطبيقات جد موثوقة في عملية سحب الاموال وكذلك تقدم العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك الحصول عليها عبر استخدام أحد هذه تطبيقات المشي على الهاتف، وبطبع تتيح لك هذه التطبيقات في كسب المال ومن ثم سحب فهي تضم العديد من طرف في عملية السحب.

- هل هذه تطبيقات المشي آمنة؟ 

نعم جميع هذه تطبيقات كسب المال آمنة، وستكون جهات مختصة وشفافة بشأن ربح المال وحماية المستخدمين اثناء استخدام هذه التطبيقات على الهاتف، وإذا لم تكن متاكدا من هذه التطبيقات يمكنك البحث على أحد هذه التطبيقات في محرك البحث جوجل او منصة يوتيوب مع مراجعة تقييم التطبيق.

- ماهي التطبيقات المشي التي تدفع لك على الفور؟ 

عادة مايكون هناك دائما التأخر في عملية السحب بسبب توعية البنك التي تستخدمها في بلد ولكن جميع هذه التطبيقات تدفع المال لك واصل المدة الى 10 ايام إلى حد أقصى، على سبيل المثال يتيح لك تطبيق Achievement إمكانية سحب المال قدره 5 دولار فقط، فقد يتعين عليك التحقق دائما من الحسابك البنكي الخاص بك في أي عملية تحويل المال إلى مصرف الخاص بك قبل التأكد من إرسال الأموال وقد يستغرق الأمر أسبوع أو أقل.

ومن هنا قد انتهينا من تقديم أفضل 5 تطبيقات لربح المال عن طريق المشي، أتمنى أن تعجبكم هذه التطبيقات الخمسة، واذا كنت تواجه مشكلة أو تريد فهم أي شيء حول هذه التطبيقات الخمسة يمكنك وضع تعليق في الأسفل ومباشرة سيتم مساعدتك في حل المشكلة.






تعليقات