أسهل طريقة تسجيل عقد اتصالات المغرب بدون ذهاب إلى وكالة

 إذا كنت تبحث عن طريقة تسجيل عقد اتصالات المغرب ولا تعرف كيف تقوم بذلك، فتابع معي هذا الشرح، يمكنك بكل سهولة التسجيل عقد اتصلات المغرب دون الحاجة إلى ذهاب الى وكالة اتصالات المغرب، فقط بواسطة الهاتف الخاص بك يمكنك تسجيل عقد اتصلات المغرب في دقيقة.

تسجيل عقد اتصالات المغرب

طريقة تسجيل عقد اتصالات المغرب 

بفضل تطبيق Mt prepaid client ستتمكن في ثواني فقط من توثيق وتسجيل رقم الهاتف الخاص بك باسمك الكامل 

من مميزات التسجيل عقد اتصلات المغرب ربح كثير من الوقت، وكذلك تسجيل رقم الهاتف الخاص بك باسمك الحقيقي دون فقدان رقم الهاتف في المستقبل القريب او البعيد.  

- قم بتحميل تطبيق Mt prepaid client من منصة جوجل بلاي ستور 

تسجيل عقد رقم الهاتف اتصالات المغرب 

بعد تحميل تطبيق Mt prepaid client على هاتفك، قم بتشغيل تطبيق بعد ذلك سوف تضهر لك هذه الواجهة كما في الصوره في الأسفل هذا النص.

قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك، الذي تريد توثيقه، ثم إضغط على تأكيد.

بعد ذلك سوف تصل إليك رسالة إلى هاتفك المحمول، بعد ذلك يمكنك نسخ كود ووضعه على هذه الخانة، ثم اضغط على تأكيد.

- في هذه المرحلة يجيب عليك الاختيار: 

التسجيل بواسطة رقم الهاتف الخاص بك.

او التسجيل بطاقة جوال القريب لكم.

في هذه المرحلة يجب تأكيد جميع المعلومات الخاصة بك، بعد ذلك سيتم تشغيل خاصية كاميرا في تطبيق، ويجب عليك أخذ صورة للبطاقة الشخصية من الامام وكذلك الخلف.

بعد ذلك نقوم بتاكيد جميع المعلومات التي قمنا بوضعها على هذا التطبيق، ثم نقوم بوضع بتوقيع من الهاتف ستجد خانة توقيع في أسفل التطبيق، بعد ذلك نقوم بتاكيد جميع المعلومات المتعلقة بك ثم نضغط على إرسال.

تسجيل عقد اتصالات المغرب 

بواسطة هذآ التطبيق سيتم ارسال توثيق رقم الهاتف الخاص بك في شركة الاتصالات المغرب، كما اخبرتكم سابقا تطبيق Mt prepaid client لتوثيق رقم الهاتف في المغرب جد سهل، كل ماعليك هو اتباع هذه الخطوات التي قمنا بشرحها لكم في الاعلى، وسيتم توثيق رقم الهاتف الخاص بك باسمك وكل معلومات الخاصة بك.

ومن هنا قد انتهينا من تقديم شرح طريقة التسجيل عقد رقم الهاتف الخاص بك باسمك الكامل في اتصالات المغرب، اتمني ان يعجبكم هذآ الشرح المتواضع عن طريقة تسجيل عقد رقم الهاتف المغرب




تعليقات