الطريقة الصحيحة لتفعيل تيك توك بيطا في المغرب وربح أكثر من 1000$ شهريا

تفعيل بيطا تيك توك في المغرب:  يمكنك الان استخدام برنامج تجريبي tik tok في أي بلد عربي وخصوصا المغرب والجزائر، سيوضح لك هذا المقال عن كيفية الانضمام إلى برنامج tik tok التجريبي، او كما يعرف ربح من خاصية بيتا تيك توك ، مما يتيح لك الوصول إلى العديد من المميزات بعد تفعيل حسابك الشخصي على تيك توك، ثم البدء في ربح من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على منصة تيك توك. 

كيفية تفعيل تيك توك بيطا في المغرب في دقيقة الطريقة الصحيحة

كيفية تفعيل تيك توك بيطا في المغرب في دقيقة الطريقة الصحيحة

هل تتطلع إلى تحقيق ربح من مقاطع الفيديو تيك توك الخاصة بك، و تفعيل بيطا تيك توك في المغرب، ولا تعرف كيفية تفعيل حسابك في برنامج beta tik tok ، لا تقلق فانت في المكان الصحيح، في هذا المقال ننتعرف على طريقة جد سهلة تفعيل خاصية بيتا تيك توك في المغرب باسهل طريقة.

قبل البدء في طريقة تفعيل حسابك الشخصي تيك توك في المغرب وربح منه، دعما أولا نتعرف ماهو صندوق منشئ المحتوي تيك توك لبرح منه، اطلقت منصة tik tok برنامج الذي يسمى بيتا، وهو أداة تمكنك تحقيق ربح من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابك الشخصي في تيك توك، ويجب ان تكون مقاطع طويلة أكثر من دقيقة لكي يتم احتساب مشاهدة على الفيديو وربح منها.

سنشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول برنامج الابداعي تيك توك، بدءا من معايير الأهلية وكيفية تفعيل ربح على تيك توك في المغرب والجزائر.

شرح طريقة تفعيل تيك توك بيطا في المغرب - ربح من تيك توك 

قبل البدأ في شرح طريقة .... 

دعنا أولا نقوم بتحميل هذا تطبيق، الذي سوف نحتاجه من اجل تفعيل خاصية 

- رابط تحميل التطبيق : VPN tik tok 

 بعد تحميل تطبيق نقوم نقوم لتثبيت التطبيق على هاتفك، وبعد الانتهاء من هذه العملية، نقوم بفتح التطبيق على الهاتف، ثم نقوم بتغير الدولة الى امريكا او كندا كما في صورة في الأسفل هذا النص: 

شرح طريقة تفعيل تيك توك بيطا في المغرب - ربح من تيك توك

بعد ذلك نقوم بضغط على خاصية "تشغيل" ثم تنتظر قليلا حتا يتم تفعيل تغير البلد. 

بعد الانتهاء من هذه العملية، نقوم بفتح تطبيق تيك توك، ثم نقوم بتسجيل حساب جديد على tik tok.

شرح طريقة تفعيل تيك توك بيطا في المغرب

بعد ذلك نتجه الى تطبيق تيك توك ثم نفتح حساب جديد على منصة تيك توك، نقوم بتسجيل معلومات الشخصية المتعلقة بك و التحقق من رقم الهاتف او حساب جيمايل. 

بعد الإنتهاء من عملية تسجيل حساب جديد على منصة تيك توك، نقوم لذهاب الى إعدادات لتأكد من تفعيل خيار بيتا في بلد.

كما تلاحظون في صورة في الأسفل لقد تمت إضافة خاصية بيتا في المغرب، هنيئا لك، يمكنك الان تحقيق شروط تيك توك والبدأ من كسب المال من خلال نشر مقاطع الفيديو على منصة تيك توك. 

طريقة تفعيل beta تيك توك في المغرب

طريقة تفعيل beta تيك توك في المغرب 

تم إطلاق برنامج الابداع بمكافاة العديد من الاشخاص حول العالم على استخدام منصة تيك توك، وتعد هذه الخاصية احدث إضافة التي تقدمها منصة تيك توك للمشتركين، حيث أصبح الان للمغاربة والجزائر ربح من تيك توك عبر خاصية بيطا التي تمكنك من تحقيق ربح عبر نشر الفيديوهات على حسابك الشخصي على منصة تيك توك.




تعليقات