تطبيقات لمشاهدة المسلسلات الكورية مترجمة | إليك أفضل 5 تطبيقات مجانية وبروابط مباشرة

لقد مر وقت ليس بالبعيد عندما كنا نجلس أمام تلفاز وننتظر بفارغ الصبر مشاهدة افلام والمسلسلات الكورية المفضلة التي يتم بثها على قنوات التليفزيون وفقا لجدول زمني محدد.

تطبيق لمشاهدة أفلام كوريا

أفضل تطبيق لمشاهدة الدراما الكورية بدون نت

إذا لم تتمكن من الوصول في الوقت المناسب أمام التلفاز، فمن المحتمل أنك فاتتك العديد من لقطات من الفيلم او المسلسل وباكمله فبعض الأحيان، يكفي ان نقول ان أيام بث افلام والمسلسلات الكورية على شاشة التلفاز قد انتهى.

مع انتشار العديد من للهواتف في بلدان العربية، اصبح بامكانك مشاهده أحدث افلام والمسلسلات الكورية على هاتفك وبجودة عالية جدآ، في هذا المقال سوف اشارك معكم أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة افلام والمسلمات الكورية بجودة عالية مع ترجمة العربية.

ولحسن الحظ، فإننا نعيش في وقت أصبح كل شيء ممكن في عالم مليء بصناعة افلام والمسلسلات وبثها على مواقع او منصات مثل Netflix و Amazon prime مع إمكانية الوصول الى العيد من الافلام والمسلسلات الكورية الجديدة والقديمة، ولكن هذه تطبيقات يجب دفع مقابل المشاهدة، لهذا نحن في هذا المقال سوف نشارك معكم أفضل تطبيقات التي تمكنك من مشاهدة جميع افلام والمسلسلات الكورية مجاناً

Hi tv 

هو تطبيق جد رائع ومجاني في بث افلام الكورية مع ترجمة بالعربية، والجميل في هذا التطبيق المميز أنه بسيط للغاية وسهل في الاستخدام، كما أنه يتوفر على العديد من الخيارات للبحث عن فيلم المفضل لديك، يمكنك بكل سهولة العثور على المسلسل الكوري التي تبحث عنه بواسطة هذا التطبيق المميز والرائع.

تطبيق يقدم العديد من افلام والمسلسلات الكورية الجديدة مجانا بجودة HD، ولكن سيتعين عليك تحمل بعض من إعلانات المزعجة اثناء فتح تطبيق على هاتفك المحمول.

ستحصل أيضا عبر استخدام هذا التطبيق على العديد من الاقتراحات للافلام ومسلسلات الكورية الجديدة والتي تتمتع بأعلى تقييمات، مما يساعدك كثيراً في إختيار نوع الفيلم الذي تريد مشاهدته على هاتفك المحمول الذكي. 

- رابط تحميل تطبيق الاندرويد

- رابط تحميل تطبيق للايفون 

تحميل افضل 5 تطبيقات لمشاهدة المسلسلات الكورية 

wetv drama 

هو تطبيق اخر معنا في هذا المقال يوفر لك تجربة مشاهدة افلام الكورية في بث دون انقطاع ومجانا، تطبيق أيضا يدعم نظام تشغيل الاندرويد والايفون، ويقدم لك مكتبة ضخمة تحتوي على العديد من أفلام والمسلسلات الكورية لهذه السنة.

تطبيق جد سهل في الاستخدام مع ميزة البحث عبر تصنيفات افلام، كما أنه يوفر لك خاصية المشاهدة لاحقاً، يمكنك الآن تحميل أحدث نسخة من تطبيق افلام الكورية مجانا.

رابط تحميل تطبيق الاندرويد 

- رابط تحميل تطبيق للايفون 

drama box 

يعتبر تطبيق drama box من اكثر تطبيقات تحميلا على هاتفك المحمول لهذه السنة، فهو تطبيق جد احترافي بتصميم سهل في الاستخدام، مع استخدام هذا التطبيق على هاتفك لن تواجه أي مشكلة اثناء بث فيلم على هاتفك ومشاهدته. 

يمكنك أيضا بواسطة هذا تطبيق إضافة أفلام والمسلسلات الكورية إلى قائمة المشاهدة لاحقا، مما يسهل عليك الكثير من الاشياء، يمكنك الان تحميل احدث نسخة من تطبيق مسلسلات الكورية مجاناً وبرابط مباشر على جميع الهواتف المحمولة الذكية.

- رابط تحميل تطبيق الاندرويد 

- رابط تحميل تطبيق للايفون 

Drama fix 

أفضل تطبيق من حيث الواجه لعرض افلام والمسلسلات الكورية، مع واجهة جد متطورة مما سوف تساعدك كثيراً عند استخدام هذا التطبيق على هاتفك ثم البدء في مشاهدة أحدث افلام الكورية.

ستجد على هذا التطبيق ماتبحث عنه بفضل توفره على العديد من الافلام والمسلسلات الكورية القديمة والحديثة لهذه السنة، يتم تصنيف جميع افلام بناء على نوعها، تطبيق مجاني متوفر على جميع الهواتف الذكيه. 

- رابط تحميل تطبيق الاندرويد 

- رابط تحميل تطبيق للايفون 

أفضل تطبيق لمشاهدة دراما الكورية مجاناً 

iQIYI DRAMA 

اذا كنت تبحث عن تطبيق يعرض لك افلام والمسلسلات الكورية مع ترجمة العربية، يمكنك استخدام هذا التطبيق أفلام كوريا، حيث يحتوي على العديد من تصنيفات للافلام ك الرعب والخيال العلمي وحتى دراما والرومانسيه ستجده كله على هذا تطبيق افلام كوريا.

تطبيق يسمح للمستخدمين بمشاهده العديد من افلام الكورية بجودة عالية HD، لا تحتاج أيضا إلى مشاهدة إعلان الفيلم لمعرفة المعلومات المتعلقة به، يمكنك قراءة جميع التفاصيل والمعلومات عن الفيلم في أسفل قبل فتح الفيلم للمشاهدة.

- رابط تحميل تطبيق الاندرويد

- رابط تحميل تطبيق للايفون 

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -