شرح اعدادات بعد تحديث لعبة truckers of Europe 3 - إضافة الخرائط

قد يكون من الممتع قيادة الشاحنة في لعبة truckers of Europe 3 أسهل للغاية، مع احترافية في الطرق، باعتبارها هي لعبة للهواتف الذكية، قد يكون عليك ضبط جميع إعدادات لعبة عبر تطبيق هذه الإعدادات التي سوف نشاركها معكم في هذا المقال. لذلك، نريد تأكيد لك أن هذه الإعدادات التي سوف اشاركها معكم تعتبر حاليا من أفضل اعدادات truckers of Europe 3 للجميع الهواتف وكذلك التحديث الجديد. 

أفضل اعدادات لعبة truckers of Europe 3

أساسيات لعبة truckers of Europe 3 هي عجلة القيادة التي توجد على اليسار شاشة الهاتف. و دواسات الفرامل و الوقود على اليمين في شاشة الهاتف، سكون لديك تحسين وضعية التبديل تروس فوق دواسة. المختصة في الوقود الشاحنة.

يمكنك ضبط إعدادات لعبة truckers of Europe 3 بشكل احترافي وجيد جدا، وكذلك مع ضبط أفضل الحساسية. في هذا المقال سنتعرف على افضل اعدادات لعبة truckers of Europe 3 مع التحديث الجديد، وكذلك سوف اشارك معكم جميع تفاصيل المتعلقة بهذه لعبة. تابع معي قراءة هذا المقال إلى آخر سطر، وفي نهاية ستحصل على أقوي وأفضل إعدادات لعبة قيادة الشاحنة الأوربية 3. 

أفضل اعدادات لعبة truckers of Europe 3 

من المؤكد أن عشاق و محبين لعبة محاكي الشاحنات truckers of Europe سيشعر بدهشة. عندما اطلقت مؤخرا شركة wanda الجزء الثالت من سلسلة. و تأخذ لعبة truckers of Europe 3 في هذا الجزء العديد من تحديات وطرقة متنوعة، توفر هذه النسخة العديد من التحسينات ك الرسومات مع العديد من أجواء الفصول السنة، بما في ذلك طريقة القيادة الشاحنة بكل سهولة. 

بالرغم ان لعبة من إصدار الثالث، إلا أن لعبة لا تتطلب منك تلعب نسختها السابقة لكي تتعلم أساسيات القيادة و المهام، ولكن من الجيد ان تكون لديك خبرة واسعة في لعبة السابقة. مع هذا الاصدار الثالث في لعبة truckers of Europe 3 يمكنك التحكم في اعدادات لعبة بشكل جيد وأكثر احترافية. 

- اقرأ أيضاً: 

شرح طريقة اضافة خريطة المغرب في لعبة truckers of Europe 3

تحميل سكنات truckers of Europe 3 المغرب 

شرح ضبط إعدادات truckers of Europe 3. سيكون جد سهل في تطبيقه على لعبتك في الهاتف، والتي يمكنك الاستفادة كثيراً من هذه الإعدادات truckers of Europe 3 التحديث الجديد، على رغم من أن العبة تتوفر على العديد من أدوات التحكم، إلا أن اساسيات تحكم في قيادة الشاحنة بسيطة بقدر ما هي عليه. 

سواء كنت تملك هاتف ضعيف او متوسط، فقد تم تصميم هذه الإعدادات لجميع الهواتف المحمولة الذكية. وهذا كله من أجل ضمان حصولك على افضل تجربة قيادة الشاحنة باحترافية كبيرة على شاشة الهاتف الخاصة بك. سوف اشارك معكم أيضا جميع الاستراتيجيات التي تحتاجها لتصبح سائق الشاحنة محترف ورقم واحد،   

أولا، قم بدخول الى لعبة على هاتفك. ثم انتقل الى الاعدادات في truckers of Europe 3. هناك اعدادات مهمة ستحتاج إلى ضبطها لتحسين القيادة الشاحنة على الطريق، انقر فوق علامة التبويب "الحساسية" يوصي باستخدام هذه الإعدادات التالية. 

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الآن على منصة يوتيوب. فهو يتوفر على جميع الشروحات التي سوف تساعدك كثيرا في لعبة truckers of Europe 3، وكذلك يمكنك تطبيق هذه الإعدادات بكل سهولة على هاتفك المحمول: 

ليس هناك شك في أن truckers of Europe 3 هي حالياً واحد من أفضل ألعاب محاكي الشاحنات. المتوفرة على متجر google Play، لعبة القيادة الشاحنات جد ممتعة للعب مع الاصدقاء، على رغم من صعوبة لعبة في أول تجربة، ولكن مع الوقت سوف تتحسن. 

عليك دائما أن تكون البقاء على الطريق و اكمال جميع المهام مع تطوير الشاحنة الخاصة بك. مثل المحرك او السكنات لعبة truckers of Europe 3، لقد كنا جميعا هناك في لعبة اثناء القياده و شعرنا ان حركات الشاحنة جد صعبة في البداية، ولكن يمكنك تحكم اكثر في الشاحنة الخاصة بك مع هذه الإعدادات. التي قمنا بشرحها لكم في أعلى المقال، هذه هيا الادوات التي سوف تجعلك محترف في لعبة محاكي القيادة الشاحنات الاروبية 3. 

كيفية تحكم وشرح الإعدادات و جرافيك لعبة truckers of Europe 3 

1) التحكم في جميع إعدادات: 

مع كثرة ألعاب القيادة المتاحة و الموجوده على منصة جوجل بلاي ستور. يحتاج اللاعبون عادة فقط إلى عناصر التحكم مثل التوجيه الى اليمين او اليسار أو زيادة السرعة في قيادة الشاحنة و الفرامل، في الحين أن ألعاب المختصة في مجال السباق السيارات غالبا ما تصنف كأكثر ألعاب صعوبة من لعبة محاكي القيادة الشاحنات، ولكن تعتبر لعبة الأخيرة جد رائعة، حيث أنها توفر لك تجربة رائعة أثناء اللعب على هاتفك، واقرب الى حياة واقعية. 

على الرغم من أن لعبة محاكي الشحنات truckers of Europe 3 تعتبر أكثر تعقيدا. إلا أنها تقدم العديد من تحسينات في هذه النسخة الجديدة، التي تقدم العديد من السيناريوهات التي تعزز من مهاراتك في قيادة الشاحنة بشكل احترافي. 

2) كاميرا لعبة شاحنة: 

تحتوي إعدادات لعبة truckers of Europe 3 على مجموعة متنوعة من الإعدادات الأخري التي يمكنك استخدامها والتلاعب بها. على رغم من أن لعبة محاكي الشحنات تحتوي على العديد من التعديلات. التي يمكنك تطويرها انت بنفسك عبر استخدام الوضعية الكاميرا. ويمكنك اختيار منظور الكاميرة خاصة بلعبة الشاحنة، مما يسمح لك التنقل بين المدن بشكل احترافي وسهل في نفس الوقت، هناك أيضا إعداد رسوم الكاميرا التي سوف تساعدك كثيرا في تحديد او تبديل بشكل سريع أثناء القيادة لعبة الشاحنة. 

3) جرافيك لعبة:  

عندما تدخل لعبة ستجد أنها مبرمجة على شكل افتراضي، ويمكنك ضبط إعدادات الرسومات في لعبة إلى الحد الاقصى للحصول على أفضل جودة. ويمكن للهاتف التعامل مع هذه الإعدادات حسب نوعية وجودة الخاص بك. ومن المؤكد ان إعدادات الرسومات عالية الجودة سوف تبهرك بالنظر إلى شكل الذي سوف يتغير في لعبة truckers of Europe 3. 

4) قيادة شاحنة: 

من الصحيح أن قيادة الشاحنة الخاصة بك بدون مقطورات المختلفة تماما بدونها. ولكن يجب عليك التعود عليها في جميع المراحل وتطوير مهارات في القيادة لعبة محامي الشاحنات، سيكون من الجيد التسارع في الطريق مع الكبح الفرامل. وطريقة تغيير العجلات الشاحنة، مع استخدام هذه لعبة يوميا على هاتفك، انا اضمن لكم أن تصبح محترف في لعبة truckers of Europe 3.  

ضبط إعدادات لعبة truckers of Europe 3 التحديث الجديد 

- اليك طريقة تغيير اعدادات حساسية في اللعبة truckers of Europe:  

افتح لعبة truckers of Europe 3 على الجهاز android الخاص بك.

في الصفحة الرئيسية للعبة، اضغط على قائمة ضبط إعدادات في زاوية العلوية على يمين الشاشة الهاتف الخاص بك.

هناك، يمكنك بكل سهولة تغيير العديد من الأشياء في لعبة. قم بتغيير حسب الإعدادات التي قمنا بمشاركتها معكم في ي أعلى هذآ المقال.

بمجرد الانتهاء من ضبط إعدادات لعبة محاكي الشاحنات، سيتم تطبيق هذه الإعدادات التي قمت بها، ومع ذلك، إذا لم تكن راضيا عن هذه الإعدادات و ترغب في تغييرها يمكنك بسهولة عبر خاصية الوضع الافتراضي. فيمكن فعل هذا بكل سهولة، ما عليك سوى الانتقال الى اعدادات لعبة truckers of Europe 3. و نقر على على زر إعادة الضبط اللعبة، سيؤدي ذلك مباشرة إلى إعادة ضبط لعبة الى وضع القديم.

وفي خلاصة هذا الموضوع. اتمني ان يعجبكم هذا الشرح عن طريق ضبط جميع إعدادات لعبة truckers of Europe 3. ومن هنا قد انتهينا من تقديم هذا المقال، اذا كنت تواجه مشكلة في لعبة يمكنك التعليق في الأسفل.








 

تعليقات