إليك قائمة أقوي بنادق هجومية ببجي 2022

أقوي أنواع البنادق الهجومية في لعبة ببجي PUBG Mobile جميع المواصفات وأسماء 

بنادق هجومية ببجي ، أسلحة ببجي ، أقوي بنادق هجومية ببجي

تعرف على أقوي بنادق هجومية في لعبة ببجي للجوال و والحاسوب الشخصي . هناك بنادق هجومية ببجي عديدة في لعبة pubg ك البنادق الهجومية و البنادق القنص والرشاشات والعديد من الأمور لأنواع مختلفة من المواقف التى يمكن استخدامها في ساحة معركة في لعبة ببجي .

يمكنك التقاط أسلحة قنص وبنادق هجومية وبنادق رشاشة ومسدسات وأسلحة القرب والعديد من  وأنواع مختلفة من القنابل اليدوية. كل سلاح له خصائص مختلفة ، مصممة لمسافة قتالية. يمكن أن يكون نطاق القتال طويلًا أو متوسطًا أو قصيرًا أو مشاجرة. 

نستخدم مقياسًا من 0 إلى 10 قيم لتسجيل كل سلاح. تأخذ هذه القيمة في الاعتبار نوع السلاح والضرر الأساسي الذي يسببه وعدد المرفقات ودقتها.

تحقق من قائمتنا وتعرف على المزيد حول أسلحة PUBG ، وتعلم مزايا وعيوب كل منها! 

ماهي البنادق الهجومية ببجي

أقوي بنادق هجومية بيجي : 

البنادق الهجومية هي أسلحة مناسبة للقتال طويل ومتوسط ​​المدى . يمكن أن تطلق النار في حريق آلي ، وتسبب الضرر بسرعة. 

أنواع البنادق الهجومية ببجي

k2 : 

بندقية لا تبرز كثيرًا عن البنادق الهجومية الأخرى في اللعبة بصرف النظر عن قدرتها على الانفجار. السرعة الأولية للتصوير جيدة وتتيح لك إرفاق بعض الملحقات. لا شيء متسام أو فريد من نوعه. 

أفضل البنادق الهجومية في لعبة ببجي

G36C : 

في الوقت الحالي ، يتوفر G36 فقط على خريطة Vikendi (إصدار الكمبيوتر الشخصي) وهي بندقية هجومية مشابهة لـ SCAR ، مع معدل إطلاق نار أعلى قليلاً. لم تظهر دقة كبيرة في اللقطات الطويلة ، فهي أكثر ملاءمة للمسافات القصيرة والمتوسطة. يتميز النيران التلقائي بارتداد عالٍ ، لذا حافظ على رشقات نارية قصيرة. .

ترتيب أقوي بنادق هجومية ببجي

◾SCAR-L : 

سلاح مستقر جدا ، تسديدة جيدة من مسافات متوسطة وحتى طويلة وبهدف مناسب. الارتداد ضئيل بالنسبة للسلاح الآلي ، مما يعني أنه يجمع مجموعات الطلقات معًا بشكل جيد جدًا. هذا يحسن دقتك. إنه ليس سلاحًا قويًا. في الوضع التلقائي ، يكون مفيدًا جدًا في المدى القريب. 

جميع مواصفات ومميزات البنادق الهجومية ببجي

QBZ : 

يحل QBZ محل SCAR على خريطة Sanhok. إنها متعددة الاستخدامات ، وتسبب ضررًا أكثر قليلاً (على الرغم من أن بعض اللاعبين يدعون أنهم لا يلاحظون فرقًا) ومع بعض الارتداد. مع الإضافات الصحيحة ، إنه سلاح يؤدي وظيفته بشكل جيد. هناك الكثير منهم عبر الخريطة. 

بنادق هجومية ببجي 2022

M416 : 

ربما يكون بندقية هجومية ببجي الأكثر تنوعًا في لعبة PUBG والمفضل لدى العديد من اللاعبين حول العالم . إن إطلاقها التلقائي سريع للغاية ، مما يجعلها فعالة جدًا في القتال في مسافات قريبة ، ولكنها دقيقة جدًا على المدى المتوسط ​​والطويل أيضًا. تتسع لخمسة ملحقات إضافية. إذا تمكنت من تطبيقها جميعًا ، فسيصبح هذا السلاح دقيقًا وسهل الإدارة للغاية. 

أسماء أسلحة ببجي بالعربي

M16A4 : 

تستخدم نفس الذخيرة مثل SCAR و M416 ، لذلك لا تسبب المزيد من الضرر. ومع ذلك ، فهو أكثر أسلحة دقة على مسافات طويلة. لا يوجد وضع تلقائي ، فقط وضع الاندفاع. هذا الوضع عبارة عن تدفق سريع للغاية من 5 لقطات. استقرار هذا الوضع ضعيف جدًا ، لذا احصره على مسافات قصيرة. 

أقوي أسلحة في لعبة ببجي 

AKM : 

يمكن لهذه البندقية الهجومية ببجي القوية أن تؤدي عدة أدوار. الاقتراب من العدو أمر مدمر. في المسافات المتوسطة والطويلة ، فهي دقيقة. هذا يرجع إلى حد كبير إلى عيارها. لسوء الحظ ، كل هذه القوة الإضافية تجعل بندقية هجومية ببجي استقرارها سيئًا للغاية في تصويب في معركة ببجي. يحتاج إلى الكثير من التدريب لإتقان هذآ السلاح في لعبة ببجي .

دمج أسلحة ببجي 2022

GROZA : 

ربما يكون أفضل بندقية هجومية ببجي ، مع معدل إطلاق نار وحشي ومستقر للغاية ، فهي تسمح لك بملء أعدائك بالرصاص قبل أن يلمسوا الزناد. لسوء الحظ ، إنه سلاح موجود فقط في الصناديق المعركة ببجي عند انزال الجوي، وهو نادر جدًا في ساحة معركة ببجي. كما أنه يسمح لك الإضافات العديد من المميزات لجعل السلاح أكثر قوة  .

اسرع سلاح في ببجي

AUG : 

AUG هو بندقية هجومية ببجي متوفر فقط في قفص ، عيار 5.56 مم ويسمح لك بحمل 5 إضافات. يؤدي ذلك إلى تحسين سعة المجلة ودقتها ويسمح باستخدام جميع أنواع المشاهد. بدون أي إضافات ، تعتبر بندقية هجومية ببجي دقيقة للغاية ، ولكن مع بعض الارتداد الرأسي ، مما يحد من استخدامه تلقائيًا في المدى البعيد. 

ما هي البنادق الهجومية في ارانغل

M762 : 

يستخدم بندقيه هجومية ببجي Beryl نفس عيار AKM ، حيث يتسبب في ضرر أقل لكل طلقة ، ولكنه يعوضها بمعدل أعلى من إطلاق النار. من السهل جدًا فقدان السيطرة على هذا البندقية الهجومية ببجي ، بسبب الارتداد ، ولكن يمكنك استخدام المزيد من الإضافات للتحكم في هذه المشكلة. يحتوي البندقية الهجومية ببجي على قضبان ، مما يسمح بإضافات أكثر من AKM. 

بنادق هجومية ببجي بوشنكي 

Mk74 : 

تعتبر بندقية هجومية ببجي Half Ak47 half Hk416 طريقة جيدة لوصف هذا البندقيه الهجومية ببجي. إنه يتمتع بكامل قوة بندقية هجومية ببجي AKM بدقة أفضل وطلقات رائعة حقًا من طلقة من مدى متوسط. كما يمكنك استخدام جميع الإضافات للبنادق الهجومية ببجي باستثناء المخزون. إنه سلاح جيد للرماة المنضبطين ولكن الافتقار إلى الأوتوماتيكي يجعل من الصعب استخدامه في نطاقات قريبة. 














تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -