تخطيطات Clash of Clans : تعرف على كيفية بناء قاعدة آمنة في لعبة كلاش اوف كلانس

أفضل مخططات كلاش اوف كلانس 2022

كلاش اوف كلانس القديمة ، تحديث كلاش اوف كلانس ،مخططات كلاش اوف كلانس لفل 1 ،مخططات كلاش اوف كلانس لفل 2 ، مخططات كلاش اوف كلانس لفل 3

 تعد التخطيطات جزءًا أساسيًا من تجربة Clash of Clans. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فهم التصميم الهيكلي الذي ستتمتع به قاعدتك. إنهم يأخذون في الحسبان ليس فقط الطريقة التي يتم بها وضع الجدران الخارجية ، ولكن أيضًا كيفية توزيع جميع المباني داخلها.

بالنسبة للاعب مبتدئ ، قد يبدو هذا غير مهم ، لكنه ليس كذلك. يمكن أن يكون وجود تخطيط أساسي جيد التنظيم هو ما سيحميك من التعرض للهجوم وفقدان الموارد ونهب الجوائز. لذلك سنشرح في هذه المقالة كل ما تحتاج لمعرفته حول إنشاء القواعد الخاصة بك ، وأنواع التخطيطات الموجودة وما هي أفضل الطرق لهيكلة دفاعاتك في أكثر المناسبات تنوعًا. 

- أسماء كلاش اوف كلانس فخمة ومرعبة  

- أفضل نصائح للحصول على قرية قوية 

اجمل مخططات كلاش اوف كلانس

أنواع تخطيطات كلاش اوف كلانس : 

هناك ستة أنواع على الأقل من التخطيطات الأساسية التي يمكنك إجراؤها في Clash of Clans . يتم تقسيمهم حسب هدف اللاعب ، لذلك لدينا:

- الزراعة

- غنيمة

- هجين

- مختطفو الدرع

- حرب

- قواعد القزم

تصاميم كلاش اوف كلانس 

لكل شخص نقاط قوته وضعفه ، لذلك عليك أن تأخذ الكثير من الاعتبار في غرضك وما يمكن أن يقدمه لك كل تخطيط قبل اختيار النوع.

من المهم أن نقول أنه في كل نوع من الأنواع الستة المذكورة أعلاه ، من الممكن إنشاء اختلافات وفقًا لما تريده. بالمناسبة ، يوصى بالقيام بذلك ، لأن Clash of Clans هي لعبة ديناميكية. قد يكون التكتيك الذي يعمل اليوم غير فعال تمامًا غدًا ، حيث يجد اللاعبون دائمًا طرقًا لاختراق حواجز أعدائهم.

نظرًا لأن كل من المخططات الأساسية لا توضح الكثير ، فسنشرح كل شيء عنها أدناه. سنقدم لك أيضًا نصائح حول نوع العدو الذي تستخدمه ضده ونزودك باستراتيجيات يمكنك اتباعها وفقًا لهدف التصميم الذي تختار استخدامه. 

تحديث كلاش اوف كلانس

تخطيط الزراعة : 

المخططات الموجهة نحو الزراعة مخصصة للاعبين الذين يخشون أن ينهب اللاعبون الآخرون أثمن مواردهم . نظرًا لأنه لسوء الحظ لا يمكنك امتلاك كل شيء في الحياة ، لحماية أشياء مثل الذهب والإكسير ، سيتعين عليك التضحية ببعض الممتلكات الأقل قيمة.

نوصي بإبقاء قلعة عشيرتك في وسط القاعدة. يجب أن تكون من حولك أكبر ودائع من الموارد التي لديك. إذا كان لديك إيداع من Dark Elixir ، فتأكد من البقاء بالقرب من القلعة قدر الإمكان ، لأن هذا هو أهم عنصر يمكنك الحصول عليه.

يجب توزيع الودائع الأخرى على طول القاعدة بأكملها ، محمية دائمًا بوحدات الدفاع. تفضل أن تشكل مثلثًا للمباني ، بحيث لا تكون مبانيك كلها في نفس المساحة. سيؤدي ذلك إلى إجبار المهاجمين على الانتشار لمحاولة تدمير الرواسب. 

هناك تكتيك آخر وهو الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن من هواة الجمع رفيعي المستوى في قاعدتك. لا تحاول حتى وضع المستويات الأدنى ، حيث سيتعرف اللاعبون الأكثر خبرة على الفرق بين الاثنين. هذا مهم لأنه بدلاً من مهاجمة المباني الهامة الخاصة بك ، سينتهي الغزاة بالبحث عن المجمعين أولاً. يمكن أن يمنحك هذا الوقت لمقاومة الهجوم. 

أفضل تصميم كلاش اوف كلانس 

ما هو أفضل تصميم لتخطيط الزراعة؟

في معظم الحالات ، لا يوصى ببناء قاعدتك من نموذج تجزئة. ومع ذلك ، في حالة التخطيط الزراعي ، من المثير للاهتمام أن تقسم القاعدة إلى ثلاث حلقات. تعتبر الحلقة الأولى هي الحجرة الرئيسية. هذا هو المكان الذي ستوجد فيه القلعة ورواسب الموارد التي تعتبرها أكثر أهمية. من المهم أن تضيف دفاعات محددة لهذا القطاع ، مثل الدفاع الجوي وقذائف الهاون.

في الحلقة الثانية ، قسّميها إلى أربع أقسام. يمكن ترك كل منها مع إيداع أبسط للموارد ، بالإضافة إلى بعض الوحدات أو المباني الدفاعية بالطبع. نوصي بإضافة ودائع الذهب والإكسير إلى خاتمك الثاني. أخيرًا ، في الحلقة الأخيرة يوجد هواة الجمع والمزيد من وحدات الدفاع.

هناك شيء لا يمكنك مساعدته ولكن تفعله هو وضع مجلس المدينة في متناول دفاعاتك الرئيسية. الأبراج ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى أن تكون قادرة على ضرب كل الأعداء الذين يقتربون من ذلك المبنى. أيضًا ، يجب تطويرها إلى أقصى حد ، بحيث يمكنك ضمان أنها ستكون قادرة على التخلص من السحراء والرماة.

بالإضافة إلى الأبراج ، من المثير للاهتمام أيضًا تطوير مدافع الهاون والمدافع. إذا كانوا في أقصى إمكاناتهم ، فيمكنهم القضاء على البرابرة والسحرة والرماة بسرعة. 

طريقة تحيقق الفوز في لعبة كلاش اوف كلانس 

تخطيط الكأس : 

غالبًا ما يتم الحصول على الجوائز وفقدانها في Clash of Clans من معارك متعددة اللاعبين . إذا هاجمت عدوًا ، على سبيل المثال ، فإنك تكسب الجوائز إذا انتصرت ، لكنك تخسر جزءًا مما لديك بالفعل إذا خسرت الصراع. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت هدفًا للهجوم. إذا تمكنت من صد المعارضين ، فستربح الجوائز. إذا فشلت ، تخسر. 

بشكل عام ، تعمل الجوائز كطريقة لترتيب اللاعبين. هذا يتدخل كثيرًا في وضع تعدد اللاعبين ، وبالتالي في الغزوات المحتملة التي يمكن أن تتلقاها. إن معرفة عدد الكؤوس الخاصة بك أمر مثير للاهتمام للحصول على فكرة عن مستويات اللاعبين الذين يمكنهم مهاجمتك.

إذا كنت لا تريد أن تفقد تصميمك ، فأنت بحاجة إلى الاستثمار في تصميم معين يركز بالكامل على الدفاع عن القلعة ومبنى البلدية . من المثير للاهتمام أن تحيط قاعة المدينة بالجدران. خارجها ، أضف الأبراج ومدافع الهاون ووحدات الضربات الجوية ومدفعية X-Bow و Eagle . تعد القلعة أيضًا جزءًا مهمًا من حماية وسط المدينة ويجب أن تكون بجوار دار البلدية أو على الأقل قريبة جدًا منها.

أفضل تصميم كلاش اوف كلانس للفوز بالكأس 

ما هو أفضل تصميم لتخطيط الكأس ؟

بالإضافة إلى عزل Town Hall جنبًا إلى جنب مع قلعة العشيرة ، يجب أن تفكر في كل ما تفعله في تأخير تقدم العدو قدر الإمكان. بمعنى آخر: قد يكون إنشاء أقسام من الجدران حول وسط المدينة أمرًا ممتعًا. ليس من الضروري حتى ملء تلك الفراغات بين خط دفاعي وآخر ، كما في حالة تخطيط الزراعة . يمكنك تركه فارغًا ، أو مع الفخاخ ، بحيث يضطر المهاجمون إلى إضاعة الوقت في تدمير جدار آخر.

نصيحة أخرى هي عدم وضع الكثير من المباني خارج الجدران. إذا كنت لا تريد أن تفقد الجوائز ، فتأكد من تدمير القليل جدًا مما لديك. كما تعلم ، من الممكن أن تخسر الحد الأدنى من الجوائز إذا تم إسقاط 50٪ من القاعدة. لذا حاول توزيع المباني بحيث تكون الغالبية دائمًا خلف الجدران. 

طريقة بناء كلاش اوف كلانس 

تخطيط كلاش اوف كلانس : 

تعتبر قواعد التخطيط الهجين النوع الأكثر شيوعًا. هذا لأن هدفك هو حماية كل من الموارد والجوائز. النصيحة هي تحليل أفضل ما في كل نوع من التخطيط قبل تحديد كيفية بناء قاعدتك. بالطبع ، للأسف ، لا يمكن حماية كل شيء في نفس الوقت. ما لم تكن سيد الحرب في Clash of Clans ، سيكون عليك التضحية بشيء ما.

لذلك ، في التصميم الهجين ، ستكون أعظم أصولك هي وحدات القتال والدفاع الجوي. قذائف الهاون ، على سبيل المثال ، تسهل حمايتك لأن لها مدى طويل. وبالتالي يمكنهم إبطاء تقدم العدو. موقف آخر مثير للاهتمام يجب أن يكون لديك هو وضع برج بركه بالقرب من مستودعاتك. إذا كان برجًا متطورًا للغاية ، فيمكنه الاهتمام بالقضاء على البرابرة والعفاريت بسرعة.

تعلم كل شيء عن كلاش اوف كلانس 

◾ما هو أفضل تصميم للتخطيط المختلط ؟

من حيث التصميم ، يجب أن تتمركز القلعة ومذابح البطل قدر الإمكان. هذا يضمن أن يغطي أدائك جزءًا جيدًا من القاعدة. يعتبر هذا النوع من الدفاع أكثر فاعلية في هذا التصميم من أبراج الرماة أو المدفع ، حيث تكمن الفكرة في حماية قلب القاعدة ، ولكن دون إغفال الترسبات.

هنا التقسيم مثير للاهتمام أيضًا. خاصة إذا كانت كل حجرة أساسية صغيرة. هذا لا يعطي قوات العدو فرصة للتحرك بعيدا جدا نحو القلب. من الأسهل إبطاء تقدم خصمك إذا لم تقم بتجميع ودائع الموارد أيضًا. تأكد من وجود جدارين على الأقل في هذه المستودعات ومبنى البلدية الخاص بك للدفاع عنك.

أفضل طريقة للحرب في لعبة clash of clans 

حرب القواعد : 

أنواع التخطيطات الثلاثة المذكورة أعلاه محددة تمامًا ، ولكنها في نفس الوقت تعمل كمشتقات من الثلاثة الأولى التي قدمناها. و درع الأيادي وربما أكثر "حصرية"، لأن هدفك هو ل ضمان أن اللاعب هاجم الحصول على الدرع الواقي لمدة لا تقل عن 12 ساعة. للقيام بذلك ، يجب مهاجمتك ، ولكن يجب عليك التأكد من أن الخصم يستخدم ما لا يقل عن 33٪ من جيشك ، مما يوفر لك حوالي 30٪ من الدمار.

تخطيطات الحرب هي في الأساس تخطيطات Trophy و Hybrid . النقطة المهمة هي أن هدفك هو منع الأعداء من الحصول على ثلاثة نجوم عند مهاجمة قاعدتك. أي أن الفكرة هي منع الأعداء من تدمير مباني الدفاع الخاصة بك. لدرجة أنهم هم الوحيدون الذين تحميهم الجدران.

يتم وضع المستودعات والمجمعات والوحدات أو المباني الأخرى في الخارج في تخطيطات الحرب . الأسلوب الأكثر شيوعًا هو ترك القلعة ومبنى البلدية مركزيًا ويمكن الوصول إليه بسهولة ، بحيث يركز الأعداء على تدمير هذين المبنيين فقط. يؤدي هذا إلى إنهاء الغزو ، ولكن بنجمتين فقط للخصوم.

أخيرًا ، قواعد القزم . إنها الأبسط ، كونها استراتيجية مستخدمة للغاية في الزراعة والحرب . هذه القواعد لها تصميم هدفه خداع الخصوم. ومن هنا جاء اسم القزم . للقيام بذلك ، يجب أن تترك فراغات أو فجوات أو فجوات في الجدران ، لكي تجعل الأعداء يعتقدون أن قاعدتك سهلة الهجوم. إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكنك إنشاء مصيدة مضمونة لأعدائك. 

كيف تبعد الأعداء عن قلعتك في لعبة كلاش اوف كلانس

كيف تبعد الأعداء عن قلعتك : 

القواعد التي تحتوي على كمية كبيرة من الموارد هي الأكثر استهدافًا من قبل المغيرين في Clash of Clans . لذا بالإضافة إلى إعداد دفاع قوي ، حاول منع الأعداء من الاقتراب من دخول قاعدتك. أحد الأساليب هو وضع مناجم الذهب ومجمعات الإكسير عالية المستوى خارج الجدران.

تعمل هذه الإستراتيجية فقط إذا كانت ودائع الإكسير والذهب في المستوى 9 وما فوق ، حيث سيعتقد الأعداء أنها فارغة حتى لو كانت مليئة بالعناصر. هذا سيجعلهم يتخلون عن محاولة اختراق الجدران ، والتركيز بدلاً من ذلك على المناجم والمقتنيات التي وضعتها خارج المدينة. عندما يدركون أنه قد تم خداعهم ، فإنهم سيكونون قد فقدوا بالفعل جزءًا كبيرًا من قواتهم ، ويتخلون عن الهجوم.

أخيرًا ، لتجنب قواطع الجدران ، فإن الوحدات التي تركز على تدمير الجدران بالقرب من المباني ، بسيطة للغاية. مع العلم أنهم لا يجرون نحو الجدار نفسه ، ولكن في اتجاه المبنى الذي يدافع عنه ، ما عليك سوى وضع الأفخاخ بين المباني والجدران التي تعتقد أنه سيتم تدميرها. هذا أيضًا فعال ضد العمالقة ، لأنه يمنحك المزيد من الوقت لقتل جميع الغزاة المحتملين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -