Clash of Clans: 5 طرق مجانية لكسب الأحجار الكريمة بدون غش

 5 طرق مجانية لكسب الأحجار الكريمة في لعبة كلاش اوف كلانس 

جواهر كلاش اوف كلانس ، جواهر clash of clans, طريقة حصول على احجار الكريمة مجاناً في لعبة كلاش اوف كلانس

الأحجار الكريمة هي أصعب نوع من المال في Clash of Clans للحصول عليه. لا توجد طريقة الغش في الحصول عليها ، وأسرع طريقة للحصول على مبالغ كبيرة هي استخدام نقود حقيقية . ومع ذلك ، نقدم لك في هذه المقالة بعض النصائح لكسبها دون غش ودون فتح محفظتك. 

- اقرأ أيضاً : 

أسماء clash of clans فخمة واسطورية 

أفضل طرق للحصول على أقوي قرية clash of clans

طريقة الحصول على احجار الكريمة مجاناً في لعبة clash of clans

هناك العديد من الطرق لربح الجواهر في Clash of Clans . استكمال المهام الأساسية والمشاركة في الأحداث وحتى بيع العناصر الخاصة. بالطبع ، هذه العملية تستغرق وقتًا طويلاً. لكن لا شيء يمنع ذلك ، بالصبر ، يكون احتياطيك من هذه الأحجار الكريمة ضخمًا. تحقق أدناه من كل ما تحتاج إلى القيام به للحصول عليها! 

أفضل طريقة للحصول مجوهرات كلاش اوف على مجاناً

أكمل انجازاتك : 

تعد إنجازات Clash of Clans ، والمعروفة أيضًا باسم الإنجازات ، واحدة من أبسط الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الأحجار الكريمة. هناك 66 مهمة يجب عليك إكمالها طوال اللعبة. عندما تكمل الأهداف ، ستحصل على جوائز ، وهي في هذه الحالة الأحجار الكريمة . كلما زادت صعوبة المهمة ، زادت كمية الجواهر.

في المجموع يمكننا أن نخبرك أنه في هذه الطريقة وحدها يمكنك الحصول على ما يقرب من 9000 جوهرة ، بالإضافة إلى آلاف نقاط الخبرة. الإنجازات التي تربح لك أكبر عدد من الجواهر هي تلك التي تتضمن قتالًا متعدد اللاعبين . الأنشطة الأقل تعقيدًا ، مثل كسر العقبات ، تمنح أيضًا قدرًا جيدًا من الجوائز. انظر الجداول أدناه! 

إزالة جميع الأشجار و الحجر على قاعدتك : 

هناك طريقة أخرى شائعة جدًا للحصول على الأحجار الكريمة وهي إزالة العوائق التي تظهر في قاعدتك. هذه الأشياء عبارة عن نباتات وصخور ، حيث تنبت النباتات مرة أخرى في غضون ثماني ساعات من إزالتها. لإزالتها من الضروري استخدام الإكسير. سوف تطلب الحجارة منك الذهب لإزالتها.

تشير التقديرات إلى أن إزالة العوائق يمكن أن توفر من 0 إلى 6 جواهر. بهذا المعنى ، تكون هذه الطريقة عشوائية بعض الشيء ، حيث لن يكون لديك دائمًا الأحجار التي تريدها. على أي حال ، نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون عليك بالفعل إزالة هذه الكائنات لتوسيع قاعدتك ، فقد تبين أنها مفيدة. 

لا تنس أنه إذا كنت تريد أن تتكاثر النباتات ، فأنت بحاجة إلى ترك فراغات حولها حتى يحدث ذلك. يُنصح بأن تكون المربعات الثمانية الموجودة حولك مجانية ، في هذه الحالة. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك أن تجد صندوق الجواهر ، وهو عقبة نادرة جدًا ، تضمن 25 جوهرة. 

أكمل الأحداث لعبة كلاش اوف كلانس : 

نعني بالأحداث في Clash of Clans إنجازات معينة تحققها بعد استيفاء متطلبات معينة. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تكسب 20 معركة متعددة اللاعبين باستخدام الرماة. سيمنحك هذا قدرًا من الخبرة والكثير من الأحجار الكريمة. تتوفر هذه الإنجازات المصغرة للعديد من فئات الوحدات مثل التنانين والسحراء وعمال المناجم والمزيد.

بالحديث عن عمال المناجم ، لا تنس أبدًا أن التعدين هو نشاط يوفر أيضًا الأحجار الكريمة . على الرغم من كونها عملية طويلة ، إلا أنها مستمرة وتعتمد فقط على صبرك على الانتظار. 

كن احد أفضل الاعبين clash of clans : 

بالطبع ، يمكن أن تكون هناك جائزة خاصة لأفضل اللاعبين في اللعبة . ومع ذلك ، من الواضح أن طريقة كسب الأحجار الكريمة هذه معقدة للغاية. لا يعتمد الأمر فقط على أدائك الفردي ، ولكن أيضًا على عشيرتك . في نهاية كل أسبوعين ، سيتم منح أفضل ثلاث عشائر في اللعبة الجواهر.

سيحصل المركز الأول على 50،000 وسيحصل المركز الثاني على 30،000 وسيحصل المركز الثالث على 15،000. قام أفضل 20 لاعبًا من هذه العشائر بتقسيم الجوائز فيما بينهم. لذلك إذا كنت تنتمي إلى عشيرة صغيرة ، ولكن هذا يأتي أولاً ، يمكنك الحصول على مجموعة ضخمة من الجوائز في الأحجار الكريمة! 

احجار كريمة مجاناً في لعبة clash of clans

- انضمام الى أفضل عشيرة في clash of clans : 

ألعاب العشيرة هي ألعاب تجعل أعضاء العشيرة يعملون نيابة عن المجموعة. إذا كان لديك مبنى Town Hall من المستوى 6 وما فوق ، فستتمكن من المشاركة في التحديات. تتكون هذه التحديات من القيام بمهام مشتركة في اللعبة ، مثل استخدام قوات معينة أو تدمير بعض المباني. تكسب كل مهمة مكتملة نقاطًا ، والتي سيتم إضافتها في نهاية فترة الألعاب. كلما زاد عدد النقاط التي حققتها عشيرتك ، زادت الموارد التي ستكسبها . من بينها الأحجار الكريمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأعضاء العشيرة ربح عناصر سحرية. هذه العناصر ، في حالة بيعها ، تزود اللاعبين بكميات جيدة من الأحجار الكريمة.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -