تنزيل أفضل 5 ألعاب الثعبان للجوال

 تنزيل لعبة الثعبان الأصلية للجوال 

تنزيل لعبة الثعبان الأصلية للجوال

من أشهر ألعاب الثعابين تحميلا على الهواتف الذكية مما يجعلها ممتعة جداً في تسلية نفسك على الهاتف ، لهذا أحببت أن أشارك معكم أفضل 5 ألعاب الثعابين جديدة ومجانا ، قم بتحميل لعبة الثعابين الأصلية على هاتفك واستمتع بها .

تنزيل افضل 5 ألعاب snake zone للأندرويد 

worms zone 

تنزيل لعبة الثعبان الأصلية للجوال

تعتبر لعبة الثعابين worms zone من أفضل ألعاب متعة وتشويق مما يجعلها رقم واحد من أكثر ألعاب تحميلا لهذا العام ، فلعبة الثعابين هذه تتميز برسومات جد رائعة ، هل تحب ألعاب مع الكثير من التشويق والإثارة ، فهذه اللعبة worms zone io جد رائعة في تسلية الوقت والقضاء أفضل الأوقات مع الاصدقاء عبر الهاتف الذكي ، حيث يمكنك إستخدام هذه لعبة لتصبح بطل في العالم في ساحة المعركة ، قم بتحميل لعبة على هاتفك وبدء في جمع الطعام لكي تصبح اكبر ثعبان وعزيمة الأعداء .

تنزيل لعبة الثعبان الاصلية برابط مباشر

slither.io 

تنزيل لعبة الثعبان الأصلية للجوال، لعبة snake.io

لعبة جيدة جدآ خاصة في تحديد المسار الثعابين مما يجعل هذه لعبة رقم واحد والمفضلة على أجهزة الهواتف ، فلعبة تشبيه كثيراً نسخة snake zone المستخدمة للأجهزة الكومبيوتر ، 

snake rivals 

تحميل لعبة snake.io , تنزيل لعبة الثعابين الأصلية

من اجمل ألعاب الثعابين لحد الساعة تعتبر لعبة snake rivals من أكثر ألعاب تحميلا على أجهزة الهواتف الذكية لهذا العام ، فهي عبارة عن ثعابين مبنية على نظام 3D مما يجعل لعبة هذه ممتعة بصريا وكانك تشهاد ثعابين حقيقية ، فلعبة مجانية على أجهزة الأندرويد والايفون .

تحميل لعبة الثعبان القديمة للهواتف

paper.io 2 

تحميل لعبة الثعبان القديمة ، snake io , تحميل لعبة snake io
لعبة جد صغير في الحجم ولكن ممتعة في نفس الوقت ، اخترت لكم هذه لعبة خصوصاً لمن يملكون هواتف ضعيفة ، فيها عبارة عن لعبة ثعابين بطريقة الاعب جديدة ومغايرة عن ألعاب الأخري .

تحميل لعبة الثعبان القديمة

Snake.io : fun snake.io game 

تحميل لعبة الثعبان القديمة , snake io

المميز هذه لعبة ان بدون إتصال بالانترنت مما يجعلها من أكثر ألعاب تحميلا على Google play فهي عبارة عن تنافس مع الاصدقاء او أشخاص عبر العالم في التحدي من يملك اكبر ثعبان والبقاء على قيد الحياة لى أطول فترة ممكنة ، يحصل لاعبين snake.io على العديد من الترقيات في لعبة حين البلوغ مراحل متقدمة في لعبة 




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -