لمعرفة رصيد انوي - أسهل طريقة لمعرفة رصيد المتبقي في إنوي مجانا

 يمكنك معرفه رصيد انوي باسهل طريقة وجد سريعة ، فقط تابع معي هذه الخطوات في الأسفل وباذن الله سوف تتعرف على معرفة رصيد انوي بنفسك . والكثير منا يريد معرفة رصيد المتبقي في شركة انوي ك معرفة رصيد الانترنت إنوي و و معرفة رصيد مكالمات انوي. 

لمعرفة رصيد انوي - أسهل طريقة لمعرفة رصيد المتبقي في إنوي مجانا

معرفة رصيد انوي 

تعرف معنا في هذآ المقال على أسهل طريقة معرفة رصيد الانترنت والمكالمات مجانا انوي inwi ، حيث سوف نتعرف على كل طرق الممكنة التى سوف تساعدك كثيراً في معرفة جميع تفاصيل لمعرفة رصيد المتبقي في إنوي ومن بينها معرفة رصيد الانترنت إنوي وكذلك معرفة رصيد مكالمات انوي . 
- اقرأ أيضا : 

- يوجد 3 طرق لمعرفة رصيد انوي ، لهذا سوف نتطرق إلى أسهل طريقة لمعرفة رصيد انوي وهي كالتالي : 

الطريقة الأولى : هذه طريقة يستخدمها أغلب المنخرطين في شريحة اتصالات إنوي ، وهي وضع هاد الكود ثم ضغط على اتصال ومباشرة سيتم عرض جميع تفاصيل لمعرفة رصيد انوي في هاتفك 

- كود لمعرفة رصيد انوي : #120*30* 

يمكنك وضع هذا كود لمعرفة رصيد انوي  #120*30* 

الطريقة الثانية : لمعرفة رصيد انوي كل ماعليك فعله هو تركيب رقم 120 والاتصال به ، ومباشرة سيتم اخبارك بجميع تفاصيل المتعلقة برصيد إنوي كالانترنت و مكالمات.  

- كود لمعرفة رصيد انوي : 120 

معرفة رصيد الانترنت انوي مجانا 

الطريقة الثالثة : تعتبر هذه طريقة من أفضل الطرق لمعرفة رصيد انوي وهي بواسطه استخدام تطبيق myinwi 

الذي يوفر لك العديد من الأشياء الرائعة التى ترغب فيها وكذلك بدون حاجة إلى تركيب اكواد معرفة رصيد انوي ، كل ماعليك فعله هو تحميل تطبيق على هاتفك ثم تسجيل رقم الهاتف الخاص بك وكل معلمات المتعلقة بك ثم ضغط على للتسجيل ، ومباشرة في واجهة تطبيق سوف تجد جميع تفاصيل لمعرفة رصيد انوي كالانترنت والمحادثات ومدى انتهاء عرض نجمة 6 والعديد من الأشياء المتعلقة لمعرفة رصيد انوي. 

رقم معرفة رصيد انوي 

شوف يساعدك هذا الرقم كثيراً لمعرفه رصيد المتبقي من المكالمات والانترنت مجانا إنوي ، كنا يوفر لكم جميع تفاصيل نهاية وكم من الوقت المتبقي من الانترنت والمكالمات على انوي .

يمكنك بسهولة معرفة رصيد انوي من الانترنت والمكالمات ، بتركيب هذا الكود *120*30# ثم ضغط على خاصية الاتصال في الهاتف ، مباشر سيتم عرض لك نافذة جديد في هاتفك تخبرك ف بجميع تفاصيل المتعلقة برصيد إنوي كالانترنت والمحادثات وموعد نهايتها.

لمعرفة رصيد انوي من المكالمات 

لمعرفة رصيد إنوي من المكالمات ، كل ماعليك فعله هو اتصال على رقم 120 ثم الانتظار قليلا حتى تتمكن من معرفة جميع رصيد انوي المتبقي من الانترنت والمكالمات والمدة الزمنية التي تنتهي هذه العروض . 







تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -